افضل اماكن التسوق في ميونخ

تتألق مدينة ميونيخ بكونها واحدة من أروع الوجهات السياحية في ألمانيا فهي مدينة جذابة بما تضمه من معالم سياحية وتاريخية وأجواء التسوق الراقي بالاضافة الى تجارب التذوق والمقاهي الفريدة.

وتجتذب ميونيخ العديد من السائحين من الدول العربية وخصوصاً العائلات حيث تتمتع بأجواء تسوق متنوعة ومذهلة فهي وجهة هامة لعشاق التسوق في أوروبا خصوصاً مع ما توفره من أسعار تقل عن أسعار فرنسا وسويسرا.

واليوم نقدم لكم في هذا الموضوع نبذة عن أهم أماكن التسوق في مدينة ميونيخ للقيام بتخطيط رحلتكم المميزة بفعالية والاستمتاع بتسوق رائع..

شارع ماكسيمليان 

شارع ماكسيمليان

يقدم شارع ماكسيمليان كل ما يحلم به عشاق التسوق حيث تتوفر به متاجر أشهر الماركات العالمية لمحبي الفخامة مثل علامات الأزياء الفرنسية والايطالية ودور المجوهرات.

ويلقب هذا الشارع بشارع الماركات فهو شارع يتمتع بالرقي والأناقة ويلائم محبي التسوق الفاخر كما يضم العديد من المقاهي والمطاعم الراقية.

مجمع فونفه هوفا

مجمع فونفه هوفا

مجمع فونفه هوفا هو مركز تجاري للتسوق الراقي ويتمتع بعمارة تاريخية بالاضافة الى العديد من المقاهي والمطاعم الأنيقة ويقدم متاجر للسلع الفاخرة وماركات المجوهرات ومستحضرات التجميل الراقية.

ساحة مارين بلاتز

ساحة مارين بلاتز

ساحة مارين بلاتز من أهم مناطق التسوق في ميونيخ فهي ساحة تاريخية تضم العديد من المباني الأثرية بالاضافة الى مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي الرائعة.

وتضم منطقة مارين بلاتز العديد من المجمعات مثل كاردشتات وكاوفهوف وزاتورن ويمكن التسوق في شارع Sendlinger Strasse وشارع Theatiner Strasse  حيث العديد من البوتيكات ومتاجر الموضة ومجمع فونفه هوفا.

تال شتراسيه

تال شتراسيه

شارع تال يتألق بمتاجر هامة لعشاق الهدايا التذكارية حيث يمكن شراء الملابس والمجوهرات والقطع العتيقة كما يتوفر بالشارع العديد من المقاهي والمطاعم.

مول كارشتات  

مول كارشتات

مول كارشتات واحد من أهم مراكز التسوق في ميونيخ وأكثرها ضخامة ويضم مئات المحلات التجارية لكافة الماركات العالمية للأزياء والعطور والمجوهرات ويقع هذا المول في ساحة مارينا بلاتز.

مجمع ريم أركيدن 

مجمع ريم أركيدن

مجمع ريم أركيدن من مراكز التسوق ذات الشعبية الكبرى في ألمانيا ويتوفر بهذا المتجر مئات المتاجر لأشهر الماركات العالمية لمختلف الميزانيات كما يتوفر به العديد من المقاهي والمطاعم المميزة وتحيط بالمول ثلاث فنادق للاقامة بالقرب منه أثناء التسوق.

فيكتوالين ماركت

فيكتوالين ماركت

فكيتوالين ماركت هو سوق مخصص للطعام والمنتجات الغذائية فتتوفر فيه منتجات المزارع المختلفة والعديد من اصناف اللحوم والألبان والأسماك والأجبان والفواكه وغيرها من البضائع الرائعة.

مول اوليمبيا

مول اوليمبيا

مول أولمبيا من المراكز التجارية الأنيقة في ميونيخ فهو يضم مئات المتاجر والمحلات لمختلف البضائع العالمية بالاضافة الى المقاهي والمطاعم ويشتهر هذا المول بمتاجر الأحذية.

متجر زاتورن

متجر زاتورن من المتاجر الألمانية الشهيرة لعشاق تسوق الأجهزة الالكترونية والمنتجات التكنولوجية ويقع فرع ميونيخ في ساحة مارين بلاتز.

اوت ليت انجلوشتاد

قرية أوتليت انجلوشتاد من أهم وجهات التسوق لمحبي البضائع الأوتليت ذات الأسعار المخفضة حيث تقدم بضاعة أشهر الماركات بتخفيضات بين 30 و60 بالمئة.

متجر C&A

متجر C&A من المتاجر المعروفة في ألمانيا ويتألف من طوابق متعددة وهو ملائم للباحثين عن الأسعار الأقل خصوصاً في ملابس الأطفال ويقدم ملابس ذات جودة تجارية.