رحلة تفوق الخيال على متن طائرة NetJets الخاصة

لم تكُن تجربة السفر الى عمان هذه المرة بعادية، بل كانت تفوق كل التصوّر. إذ خرجت "هي" اليوم في رحلة خاصة عبر الخطوط الجوية على متن طائرة "نيت جيتس" NetJets الخاصة الفاخرة التي تتمتع بكل مقومات الرخاء والفخامة.

لم يستغرق الانتظار 10 دقائق عند الدخول الى المطار، إذ تحرص الشركة على راحة المسافر من خلال تأمين دخول سريع وخاص للمسافرين على متن خطوطها.

صعدنا الى طائرة تسع 10 أشخاص منهم إعلاميين ومدراء الشركة لتجربة هذه الطائرة المميزة التي أخذتنا في رحلة خاصة إلى مسقط العاصمة العُمانية.

 

مميزات الطائرة الفاخرة

مقاعد الطائرة كانت كبير ومريحة للغاية، منها يتحول الى بنوك فخمة. أما للحمام قصة أخرى إذ يتيح لك استخدام منتجات Aesop الجمالية.

أما الخدمة على متن الطائرة فهي أكثر من فاخرة حيث تتيح لك جميع أصناف المشروبات الساخنة والباردة لتسترِح خلال مشوارك القصير.

 

أكثر من 300 ألف رحلة سنوياً

تنظم هذه الشركة أكثر من 300 ألف رحلة سنوياً وتحطّ فيما يزيد عن 180 دولة في العالم. رسالة الشركة الأساسية هي تعزيز حياة المالكين ومنحهم تجربة سفر استثنائية ومريحة للغاية.

 

برامج الشركة

برنامج التملك الجزئي للطائرة: للمسافرين الذين يقضون 50 ساعة أو أكثر سنوياً في الجو ويفضلون الاستفادة من مميزات امتلاك الأصول.

برنامج التأجير الجزئي للطائرات: للمسافرين الذين يقضون 50 ساعة أو أكثر سنوياً في الجو. يحصل هؤلاء على إمكانية النفاذ نفسها بدون امتلاك الأصول.

برامج بطاقات اشتراكات جيت: 25 ساعة طيران، دفعة واحدة وبسيطة 2. للمسافرين الذين يقضون أقل من 50 ساعة سنوياً في الجو.