أفضل المتاحف في نيويورك

مع وجود المئات من المساحات الثقافية والمواقع التاريخية في مدينة نيويورك، الاميركية قد يكون من الصعب تضييق نطاق أي منها لتضمينه في رحلتك. ثمة خيارات تجذب الجميع، فهناك معارض مخصصة للفن والتصميم أو التاريخ والعلوم. لذلك، تعرّف معنا على أفضل المتاحف في نيويورك وتأكد من وضعها ضمن جدول زياراتك المقبلة الى هذه المدينة الساحرة.

المتحف الأميركي للتاريخ الطبيعي

 من داخل المتحف الأميركي للتاريخ الطبيعي

في العام 1869، ساعد ثيودور روزفلت الأب في تأسيس المتحف الأميركي للتاريخ الطبيعي. اليوم، شعار المتحف الأسطوري هو "اكتشاف وتفسير ونشر، من خلال البحث العلمي والتعليم، المعرفة حول الثقافات الإنسانية والعالم الطبيعي والكون".  إكتشف الحوت الأزرق الكبير في قاعة ميلشتاينMilstein  لحياة المحيط، وشاهد الأفلام المذهلة عن العلوم بين المجرات في مركز روز Rose للأرض، كما تفرّج على الياقوت الفوار والأحجار الكريمة في قاعة غوغنهايم Guggenheim للمعادن.

متحف المتروبوليتان للفنون

يعرض متحف المتروبوليتان للفنون، أكبر متحف في نصف الكرة الغربي، الفنون والتحف الفنية من جميع أنحاء العالم، بدءًا من الهيروغليفية المصرية وصولًا إلى مجموعة يونانية ورومانية تضم أكثر من 17000 كائن، فضلًا لوحات لفان غوخ. تم افتتاح المتحف، المعروف بـThe Met، للمرة الأولى في العام 1872، ومنذ ذلك الحين توسعت قاعاته لتشمل الفنون الأفريقية والإسلامية والهندية والبيزنطية وغيرها.

متحف الفن الحديث

تم تأسيس متحف الفن الحديث في العام 1929 كأول متحف مخصص بالكامل للفن الحديث، وهو يحتضن مجموعة رائعة من الجهود الفنية الحديثة في مجموعة متنوعة من الوسائط التي تشمل اللوحات والمنحوتات والتصميم والأفلام. بعض أشهر أعمال المتحف يشمل لوحة "ليلة النجوم" لفنسنت فان جوخ ولوحة "آنسات أفينيون" لبابلو بيكاسو. المتحف أيضًا مركز مزدهر للأحداث الثقافية، بما في ذلك البرامج التعليمية والأفلام الدولية.

متحف الصورة المتحركة

من متحف الصورة المتحركة الذي يهتم بالفن المعاصر

يركز متحف الصورة المتحركة على السينما والتلفزيون والوسائط الرقمية وتأثيرها على الثقافة والمجتمع. يقع المتحف في أستوريا - كوينز، ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق المترو على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مانهاتن. وهو وجهة رائعة لعشاق الأفلام والعائلات على حد سواء.

متحف ويتني للفن الأميركي

يتميز متحف ويتني للفن الأميركي بأكثر من 21 ألف قطعة فنية على مدى قرنين. تأسس المتحف في العام 1931 على يد النحاتة جيرترود فاندربيلت ويتني، التي كانت في الأساس تعرض فنها في الاستوديو الخاص بها. اليوم، يجذب هذا المتحف الآلاف من الزوار من جميع أنحاء العالم للاحتفال بالفن الأميركي المعاصر، وهو يشمل المنحوتات واللوحات والأفلام والعروض.

متحف جزيرة إيليس للهجرة

متحف المتروبوليتان للفنون من الأضخم في العالم

بين العامين 1892 و1954، كانت جزيرة إيليس في ميناء نيويورك نقطة توقف لـ12 مليون مهاجر تقريبًا استعدادًا للعبور إلى داخل الأراضي الأميركية. تم تفتيش المهاجرين الذين دخلوا الولايات المتحدة عبر ميناء نيويورك قانونيًا وطبيًا هناك. في العام 1990 تم تجديد جزيرة إيليس وتحويلها إلى متحف مخصص لتثقيف الزوار حول تجربة المهاجرين.