إنغمس في ملاذ يجمع بين الطبيعة والفخامة لعطلة صيفية منعشة في Velaa Private Island

مع ارتفاع درجات الحرارة، يمكنك العثور على راحة من درجات الحرارة الخانقة مع ملاذ لمدة أسبوع في Velaa Private Island. تقع Velaa Private Island في Noonu Atoll الرائعة، على بعد 187 كم من شمال Malé، وهو تصور لتصميم "يتجاوز الفخامة". مع توفر مجموعة كبيرة من الرياضات المائية وأنشطة الغطس والغوص، بالإضافة إلى حمام سباحة خاص موجود في كل فيلا، فإن الجزيرة توفر أرقى مستويات الراحة على كل مستوى. يتيح فندق Velaa الكثير من الفرص للضيوف للاسترخاء ، ويوفر غرفة ثلج (الغرفة الوحيدة في جميع جزر المالديف) في سبا My Blend by Clarins الفاخر.

تم تصميم Velaa Private Island خصيصًا لتوفير بعض الراحة التي تشتد الحاجة إليها للراغبين في الهروب من الشرق الأوسط خلال أشهر الصيف ، وقد ابتكر عرض "إدفع ثمن 5 ليالي واحصل على 7 معVELAA" مع الضيوف الذين يحجزون لمدة لا تقل عن سبع ليال والحصول على ليلتين مجانًا. سينعم الضيوف الذين يسافرون من الآن وحتى منتصف أكتوبر بفوائد عطلة مفعمة بالانتعاش والحيوية.

يفخر Velaa Private Island بالخصوصية والمأكولات العالمية والخدمة الشخصية ومجموعة هائلة من الأنشطة المنعشة ، وهو ملاذ رائع لضيوف دول مجلس التعاون الخليجي هذا الصيف.