خيمة جودلفين الرمضانية في جميرا أبراج الامارات دبي .. أجواء مميزة تليق بالشهر الكريم 

يحتفل فندق جميرا أبراج الامارات بشهر رمضان كما يليق بهذا الشهر الكريم. حيث توفر هذه الوجهة المفضلة للكثيرين، مجموعة متنوعة من الخيارات في خيمة جودلفين الرمضانية الفاخرة جودلفين، والجلسات الملكية حيث تُقدَّم قوائم حسب الطلب من أشهى أصناف الطعام والبوفيهات المفتوحة للضيوف للاستمتاع بألذ الأطباق الرمضانية المستوحاة من المطابخ المحلية والعالمية على الإفطار والسحور. 

أجواء رمضانية رائعة

وتتميز خيمة جودلفين بتصميمها العصري وتقديمها لأشهى المأكولات العربية الأصيلة في أجواء راقية يملئها عزف العود الساحر. 

أشهى المأكولات التقليدية

فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بإفطار لذيذ من الأطباق العربية الأصيلة مع أحبائك، فإن خيمة جودلفين الرمضانية في فندق جميرا أبراج الإمارات هي إحدى الخيارات المثلى بالتأكيد، حيث تضم الخيمة بوفيه من أشهى المأكولات التقليدية (مثل مقبلات المازة والمشويات والحلويات)، كما يكتمل الطابع العربي مع الشيشة وأنغام العود. 

خيمة رمضانية فخمة

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في أجواء تمزج بين الماضي والحاضر في الخيمة الرمضانية الفخمة بقاعة جودلفين، حيث يتألق التصميم العصري مع الأسلوب التقليدي في تناغم تام، ما يجعلها المكان الأنسب لتذوق المأكولات العربية الأصيلة على أنغام العود الساحرة.

بقي أن نشير إلى أن سعر بوفيه الإفطار 205 درهم أو 175 درهم للشخص للحجوزات الجماعية التي تضم 30 شخصاً أو أكثر، مع تقديم السحور حسب الطلب.

للحجز والاستعلام: 044323232 أو [email protected]