مطعم تاشكا للشيف جوزيه أفيليز يفتتح أبوابه في منتجع ماندارين أورينتال جميرا، دبي

يسرّ منتجع ماندارين أورينتال جميرا، دبي تقديم أشهى الأطايب البرتغالية لعشّاق الطعام في مطعم تاشكا للشيف البرتغالي الشهير جوزيه أفيليز.

استوحِيَ تاشكا من مطعم تاشكا التقليدي المتواجد في البرتغال، وتُقدَّم فيه أشهى المأكولات والعصائر البرتغالية الذي أُضيفت إليها لمسة عصرية. تقوم قائمة هذا المطعم على مفهوم مشاركة الأطباق، ويتنعّم الضيوف بتجربة تناول طعام مشوّقة تنقلهم إلى مختلف المناطق البرتغالية الغنيّة والمتنوّعة. تشمل القائمة الشهية باقة واسعة من الأطباق الكلاسيكية التي تتّسم بلمسة عصرية، سواء كانت لحوماً أو ثمار بحر، مثل طبق الروبيان الأحمر العملاق، وباكالهاو غوميز دي سا، وبيري بيري الدجاج مع كريمة الأفوكادو المدخّن، فضلاً عن طبق جراد البحر البرتغالي الأزرق. 

يُعتبر مطعم تاشكا وجهة رائعة لتناول الطعام والاستمتاع بأمسية مفعمة بالحيوية، فهو يُزاوج بين الأطباق الأصيلة والديكور الأنيق والأجواء الممتعة. كما تشمل هذه التجربة الكاملة عروضاً حيّة في كلٍّ من المنضدة والمطبخ حيث يعمل الطهاة والسقاة معاً لابتكار تجربة شاملة تضمّ أشهى المأكولات والمشروبات. 

يوفّر المطعم إطلالات مذهلة على أفق دبي المتلألئ من جهة والخليج العربي من جهة أخرى، فضلاً عن مقاعد داخلية وأخرى على الترّاس في الهواء الطلق مع حوض سباحة مترامي الأطراف يُطالع الخليج.

وفي معرض حديثه عن المطعم الراقي، عبّر الشيف جوزيه أفيليز قائلاً: "أعتقد أنّ المطبخ البرتغالي هو واحد من أفضل المطابخ في العالم ويشمل أفضل أطباق السمك وثمار البحر. لذلك، أسعى في ماندارين أورينتال جميرا، دبي إلى تقديم بعض من أفضل النكهات والمنتجات مع لمسة عصرية لا مثيل لها. يُقدّم مطعم تاشكا تجربة تناول طعام أنيقة ومريحة تتخلّلها ألذّ الأطباق المتميّزة والمليئة بأروع النكهات."

يُعدّ  تاشكا أوّل مطعم عالمي افتتحه الشيف أفيليز. أمّا مطاعمه الأخرى، فتضمّ مطعم بيلشانتو الحائز على نجمتَي ميشلان والعديد من المواقع المعروفة في البرتغال. 

لمزيد من المعلومات وللحجوزات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني 

المواعيد: الغداء متاح من الساعة 12:00 إلى الساعة 3.30 مساءً
            العشاء متاح من الساعة 6:30 إلى الساعة 11.30 مساءً