Fat Chow.. حيث سيطبع في ذاكرتك الطعام الآسيوي

لا يخطر ببالك فعلاً أبداً ما المكان المناسب والأنسب لتناول الطعام الصيني والآسيوي المتنوع، إلا إذا زرت مطعم "فات شو" Fat Chow في "ذا بوينت" The Pointe والذي تم افتتاحه مؤخراً لمحبي الأطباق الآسيوية المميزة واللذيذة.

تجربة "فات شو" Fat Chow بالفعل كانت مختلفة، فكم من المطاعم التي زرنا وكم منها طبعت في مخيّلتنا لنتكلم عنها مرة أخرى. وهي الحال بالفعل لدى "فات شو" Fat Chow. إذ تستقبلك الابتسامات الحارّة فور وصولك، لتشعر بالترحاب والراحة منذ البداية.

ثم تأتي المسؤولة عن المكان لترحب بك من جددب ولتتكلم عن مميزات المكان من أطعمة وكوكتيلات حصرية بالمطعم تُعد بالفواكه الطازجة والمنتجات العضوية بالأسلوب الآسيوي اللذيذ.

مطعم "فات شو" Fat Chow هو المطعم المأكولات الكانتونية التي تجمع ما بين المذاقات الصينية والهونكونغية على حد سواء. وفي أجوار التنين الأحمر والإضاءة المثيرة للمطعم تشعر أن المكان أرسلك بالفعل الى آسيا حيث تتألق اللمسات الفنية التي تنبض بالحيوية والفوانيس الحمراء المتوهجة والأثاث الراقي المنتقى بعناية.

أطباق أصيلة ومختلفة

إضافة الى أطباق الرز والنودلز والمقبلات الساخنة التي يمتع بها المطبخ الصيني، يتميز مطعم "فات شو"  بطبق بط بكين (بكين دك)، والدجاج المطهو بالبخار على الطريقة الكانتونية، والسلطعون الحار، والجمبري المقلي، وسمك الهامور بالزنجبيل الطازج والبصل الأخضر. كما يستمتع الضيوف بتشكيلة مميزة وقائمة تضم الوجبات التقليدية، والحساء، وديم سوم و باو، بالإضافة إلىالحلويات الآسيوية.

برانش مميز ومختلف

وفي خضم الحديث عن مميزات المكان تفاجؤك فكرة البرانش التي تتكون من 4 ساعات خلال يوم الجمعة، إذ سمح المكان للزوار بالقدوم في أي وقت من النهار والاستمتاع بالأربع ساعات المخصصة من البرانش دون أن يتقيّد بالوقت المحدد بحسب ما هو متداول عليه في البرانش في المطاعم الأخرى.

وفي التراس العلوي يقدم أيام العطلات فقط (جمعة وسبت) الشيشة لمحبي تدخين الشيشة دون أن ننسى الإطلالة على منظر فندق أتلانتس المميز.