مطعم شيمرز الشاطئي في مدينة جميرا يفتح أبوابه من جديد لهذا الموسم

إذا لم تتاح لكم فرصة زيارة بلدان البحر الأبيض المتوسط ​​هذا الصيف، لا عليكم! فقد تم إعادة افتتاح مطعم شيمرز في مدينة جميرا، واحداً من أفضل المطاعم الشاطئية في دبي على الإطلاق والذي يشتهر بالأكلات اليونانية الأصيلة، والأجواء المريحة من خلال جلساته الشاطئية وإطلالته الخلابة. عاد هذا المطعم الشاطئي الأنيق للاحتفاء بالمطبخ اليوناني العريق والمشروبات الرائعة والأجواء الهادئة بعد فصل الصيف وجلب معه طعم الجزر اليونانية إلى مدينة جميرا.

 

استعدوا لتجربة الأطباق البحرية الجديدة التي تمت إضافتها إلى القائمة، فضلاً عن الأطباق الخاصة التي سيفاجئ بها رواده كل أسبوع. استمتعوا بالوجبات الخفيفة بما فييها الـ Yiouvetsi Astakou ، وهو عبارة عن معكرونة أورزو اليونانية مطبوخة مع سرطان البحر الطازج والخضروات المشوية على الطراز التقليدي؛ غاموبيلافو، حساء لحم الضأن يرافقه الأرز والليمون الحامض والبيداكيا، يقطع اللحم مع بطاطس سوتيه بطراز يوناني يعلوها جبن الفيتا المفتت.

 

يعد شيمرز المكان المثالي للاستمتاع بمأكولات من البحر الأبيض المتوسط مع الأصدقاء والعائلة. توجهوا إليه واستمتعوا بنسيم البحر البارد بينما تستمتع بمذاق أطباقه اللذيذة مع الإطلالة الساحرة لبرج العرب.

 

الغداء: يوميًا من الساعة 12.00 إلى 17.00
العشاء: من الساعة 18.30 وحتى منتصف الليل، آخر موعد للطلب الساعة 23.30

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال بالرقم +9714 432 3232 أو على البريد الإلكتروني [email protected]