أفضل أماكن "برنش يوم الجمعة" في أبوظبي

نفضل الخروج في أماكن الهواء الطلق مع الطقس اللطيف في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي معه تعود الأجواء الاحتفالية وفي عطل نهاية الأسبوع يكون البرنش أحد الخيارات الجميلة للاستمتاع بوليمة شهية وسط اجواء مفعمة بالحيوية.

اليوم في مجلة هي انتقينا لكم 3 أماكن تقدم أفضل تجارب البرنش العائلي في العاصمة الإماراتية ابوظبي:

 

برنش على الشاطئ في قصر الإمارات

كل يوم جمعة يستقبل البرنش العائلي الفاخر في حدائق " قصر الإمارات" المطلة على البحر الضيوف بتشكيلة مُذهلة من أطايب الطعام بنكهات البحر الأبيض المتوسط.
كما سيتمكن الضيوف والزوار من الانغماس في مجموعة غنية من أروع المأكولات المتنوعة من مكونات الحديقة العضوية الخاصة بقصر الإمارات، إلى التاباس الإسباني، وتشكيلة كبيرة من المقبلات فضلاً عن أشهى العصائر من ركن الفاكهة.
ويستلهم "برنش في القصر" في "لا بريساس" مفهومه المُتميّز وإطلالته الجديدة من أسواق الطعام الأوروبية الشهيرة مثل La Boqueria في برشلونة، التي تشتهر بألوانها المسرحية المُذهلة، ليوفّر لضيوفه وزواره سوقاً رائعاً في موقع مُتميّز داخل القصر يحفل بالخدمة الأنيقة والموسيقى الحية لضمان الأجواء الترفيهية الراقية لضيوفه أثناء تناول الطعام.

 


البرانش الأسطوري في الريتز-كارلتون أبوظبي، جراند كانال

عاد من جديد برانش الجمعة الأسطوري إلى مطعم "جيورنوتي" الحائز على مجموعة من الجوائز مع باقة من العروض المبتكرة الجديدة.
ويضم عرض البرانش مجموعة من الإضافات الجديدة والمميزة، والتي ستضمن استمتاع الضيوف بأشهى النكهات وقضائهم أوقاتٍ استثنائيةٍ وسط أجواءٍ مترفةٍ تبعث على الاسترخاء والهدوء. حيث ستتهادى إلى مسامعهم حال نزولهم تلك الأدراج الرخامية المذهلة من الردهة، أنغام الموسيقى الراقصة التي يعزفها ثنائي الجاز الجديد في الوجهة الأنيقة، بالإضافة إلى محطة اللحوم الجديدة التي تقدم باقة من أطباق اللحوم الفاخرة لتثري حواس الضيوف بألذ النكهات، كأضلاع لحم البقر واجيو الفاخر وشرائح لحم العجل المدخن، إلى جانب صدر البط المشوي على نار هادئة والدجاج المشوي على الطريقة البيروفية.

 


برنش بابلوشيوس في ذا ويستن أبوظبي

يقدم برنش بابلوشيوس كل يوم جمعة مجموعة رائعة من النكهات مع المنصات والأكشاك المتنوعة إلى جانب الترفيه الحي.
مأكولات عالمية من كل أنحاء العالم والحلويات اللذيذة مع نافورة الشوكولاته المذهلة في أجواء منعشة وخدمة راقية.