المذاق الايطالي الاصيل في "بوليفارد كيتشن" بفندق "منزل وسط المدينة"

الاحتفال بعيد الام لا يضاهيه احتفال من اي نوع. كيف لا؟ وهي العطاء والمحبة تتجليان في اسمى المشاعر الانسانية التي تحملها الامهات لاطفالهن.

وبمناسبة عيد الام، تمت دعوتنا للاحتفال بشكل مميز في "بوليفارد كيتشن" في فندق "منزل وسط المدينة"، هذا المطعم الايطالي الذي يحفل باطباق دول البحر الابيض المتوسط الغنية بالمكونات والنكهة الخاصة.

واجمل في ما الاحتفال هذا هو حضور والدة الشيف سلفاتوري بارسيلونا خصيصا من مدينة صقلية في ايطاليا، لمشاركة ابنها في اعداد الاطباق الايطالية التقليدية في منصة الطبخ المفتوحة، حيث تمكننا من المشاركة في اعداد صلصة البيستو المميزة من الصنوبر واوراق الريحان الطازجة وزيت الزيتون.

تضمن الاحتقال باقة من المأكولات الخاصة التي تم اعدادها للمناسبة، تراوحت بين كرات اللحم وسمك التونة الطازج مع صلصة الطماطم بالنعناع، اضافة الى شوربة الفول ولفائف الباذنجان المحشوة بجنبة بوفالو ريكوتا مع صلصة البيستو بالريحان وبريساولا اللحم بصلصة زبدة الليمون.

اما اللازانيا الايطالية الشهية والغنية عن التعريف، فجاءت مفعمة بالطعم المنزلي العابق بالدفء، طبق لا يمكن ان تخطئ الامهات في اعداده بمنتهى الحب والاهتمام بالتفاصيل، وقد برعت والدة الشيف التي كانت بدورها شيف في زمن مضى في تضمين هذا الطبق كافة مكوناته الشهية التي تجعل منه طبقا خياليا بكل المقاييس.

وفي نهاية الاحتفال، كان لا بد من الاختتام ب الحلوى التي جاءت صقلية تقليدية وهي عبارة عن الكانولي المحشو بجبنة الريكوتا الحلوة والشوكولاته.

كانت بالفعل ليلة مميزة للاحتفال بعيد مميز، في اجواء عابقة بالدفء والمشاعر الجياشة من الامهات لاطفالهن، وبالطبع المذاق الايطالي الفريد الذي اكتسب نكهة مختلفة بين يدي الشيف الايطالي وامه التي احبت ان تعبر عن محبتها له باعداد هذه الاطباق لضيوف المطعم.

ان كنتم تبحثون عن ملاذ ايطالي مميز للمطبخ الايطالي الاصيل، يمكنكم التوجه الى "بوليفارد كيتشن" في فندق "منزل وسط المدينة" داون تاون دبي، حيث الاجواء الجميلة التي تجمع بين المذاق الشهي وفرصة الاستمتاع ببرج خليفة بالوانه واضوائه الزاهية.