أفضل مطاعم حلال في سنغافورة

تضم دولة سنغافورة مختلف التجمعات العرقية والدينية مثلها في ذلك مثل الكثير من بلدان العالم، وخاصة مجموعة بلدان دول شرق آسيا، وهناك عدد لا بأس به من السكان المحليين في سنغافورة الذين يدينون بالديانة الإسلامية، لذلك يمكنك أن تجد عدد لا بأس به من المطاعم الحلال في كافة أنحاء سنغافورة.

إليكم مجموعة مطاعم حلال في سنغافورة:

مطعم " Halia":

مطعم " Halia" هو مطعم رائع للأطعمة الحلال يوجد في الحدائق النباتية سنغافورة (أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو) وتحيط به الخضرة كل جانب، ويشتهر هذا المطعم الذي حصل مؤخرا على شهادة الأطعمة الحلال من المجلس الديني الإسلامي في سنغافورة (Majlis Ugama Islam Singapura/MUIS) بتقديمه للأطعمة الحلال الفاخرة، كما يشتهر أيضا باستضافته لحفلات الزفاف ومآدب الطعام والمناسبات الاحتفالية.

مطعم " Santaro by Gion":

مطعم " Santaro by Gion" يشتهر بتقديمه للأطعمة اليابانية، وهو أول مطعم من نوعه يحصل على شهادة الأطعمة الحلال في سنغافورة، ويقدم المطعم مجموعة رائعة من الأطعمة اليابانية الفاخرة والتي تلبي متطلبات وقواعد النظام الغذائي الخاص بالمسلمين، ويشتهر المطعم أيضا بتقديمه لمجموعة رائعة من أطباق المقبلات والصلصات اليابانية التقليدية والمصنوعة أيضا من مكونات حلال.

مطعم " Carousel ":

عندما يتعلق الأمر بأفضل المطاعم الحلال في سنغافورة لا يمكن تجاهل مطعم " Carousel " والذي يوجد في فندق رويال بلازا أون سكوتس الشهير، وهو فندق من فئة الخمس النجوم، والمطعم من نوع مطاعم البوفيه وهو يقدم مجموعة مذهلة من الأطعمة الحلال.

مطعم " Straits Kitchen":

مطعم " Straits Kitchen" هو مطعم راقي آخر في سنغافورة يشتهر بتقديمه للأطعمة الحلال وبأسعار جيدة، المطعم في داخل فندق جراند حياة، وهو عبارة عن مطعم بوفيه فاخر، وحاصل على شهادة الأطعمة الحلال من المجلس الديني الإسلامي في سنغافورة.

مطعم " Orange Lantern":

إذا كنت ترغب في تناول مجموعة رائعة من المأكولات الفيتنامية الحلال في مطعم راقي في سنغافورة، فالمكان المناسب هو مطعم " Orange Lantern"، ويعد المطعم واحد من أفضل المطاعم الحلال المعتمدة في سنغافورة، ويشتهر بتقديمه لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة الفيتنامية الحلال.

مطعم " 21 On Raja":

مطعم راقي للأطعمة الحلال لتناول عشاء رومانسي، مطعم " 21 On Raja" خيار مثالي، حيث يشتهر المطعم بأجوائه الكلاسيكية الهادئة، كما أنه مطعم أنيق وهادئ ويقدم طعام جيد للغاية لذلك يعد وجهة مفضلة لدى الكثيرين في سنغافورة.

مطعم ومقهى " Tiffany":

وهو مطعم ومقهى شهير في سنغافورة، يشتهر بتقديمه للأطعمة الحلال ويعد واحد من أكثر المطاعم الراقية الموفرة في سنغافورة، ويتميز الفندق بتصميمه الداخلي الرائع والذي يجمع ما بين البساطة والأناقة، يوصف هذا المطعم أيضا بأنه واحد من أفضل المطاعم العائلية في سنغافورة.

مطعم " Royz Et Vous":

مطعم " Royz Et Vous" هو أقرب للمطاعم العائلية الحلال منه إلى المطاعم السنغافورية الراقية، إلا أنه مطعم ومقهى أنيق ووجهة مفضلة لدى الكثير من العائلات في سنغافورة ويشتهر المطعم بتقديمه مجموعة رائعة من الأطعمة الحلال الراقية والتي تتضمن أطباق فطر الكمأة، والبط المدخن، وأطباق اللحم البقري.