أفضل مطاعم لتناول البرانش في برشلونة

قد لا يكون البرانش عادةً قديمة في مدينة برشلونة الجميلة في إسبانيا مثلما هي في أنحاء مختلفة من أوروبا، لكنه يكسب شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة حيث أن العديد من مطاعم المدينة أصبحت تخصص قائمة للبرانش خصوصاً في أيام نهاية الأسبوع. تابعوا معنا اليوم هذه الجولة على أفضل مطاعم البرانش في برشلونة وتمتعوا بمزيج النكهات في رحلتكم المقبلة إليها.

La Esquina

يقع هذا المطعم قرب ساحة كاتالونيا Plaça Catalunya ويقدم قائمة متكاملة من البرانش حيث يمكنكم تذوق البيض على طريقة بينيديكت مع الافوكادو مثلاً أو تشكيلة من المخبوزات اللذيذة والعديد من الأطباق المميزة خصوصاً السلمون المعدّ خصيصاً للبرانش. ويؤكد المطعم أنه يقدم واحدةً من ألذّ القهوة في المدينة، فيما يتميز بجوّ دافئ ومرحّب وسط محيط سياحي بامتياز.

Federal Café

افتتح هذا المطعم أستراليين مقيمَين في برشلونة وحرصا على أن يتميز بجو ودي ومريح ينعكس كذلك في الديكور. ففي يوم حار من صيف برشلونة الصاخب يفتح فيديرال كافيه شبابيكه العديدة ليخلق جواً برشلونياً بامتياز ويقول صاحبا المطعم أنهما يشجعان الزوار على أن تكون زيارتهما طويلة للمطعم للاسترخاء او الهروب من زحمة المدينة او الاستمتاع بكتاب موجود في المقهى أو التمتع بالشمس على التراس. وكل ذلك لا يمكن ان يحدث من دون تذوق مجموعة من الاطباق المقدمة للبرانش خصوصاً فطائر جوز الهند والبيض المقدم مع جبنة الحلوم والفطر وغيرها...

Picnic

يضمن هذا المطعم بديكوره الداخلي اللافت تمضية أوقات ممتعة وتناول البرانش في أجواء ساحرة. والمميز أنه يقدم قائمة برانش من المنتجات العضوية فقط ويمكنكم تذوق خصوصاً فطائر الفراولة وطبق السلمون وغيرها. وللتخلص من الحرارة المرتفعة في أشهر الصيف لا تنسوا طلب الشاي المثلج والليموناضة الطازجة.

Granja Petibo

وسط موقع جاذب قرب كاتدرائية ساغرادا فاميليا الشهيرة لا بد لكم من زيارة هذا المطعم الذي يقدم مجموعة من الأطباق المميّزة المالحة والحلوة للبرانش من الفطائر بالفواكه الحمراء وصولاً إلى اختيار قائمة البرانش الإنكليزي الكامل وغيرها. ديكور المطعم مرحب مع اختيار المفروشات الجلدية الكبيرة وطاولات القهوة الخشبية التقليدية وغيرها من التفاصيل المحببة.

Marmalade

إستوحى هذا المطعم تفاصيله من "شقيقه" الأكبر Milk الذي كان أول مطعم يقدم البرانش في برشلونة. يقدم "مارمالاد" قائمة مليئة بمنتجات غنيّة مثل المشروبات المخفوقة الصحية والـ"كروك موسيو" مع مربّى التوت البرّي. أما يوم الاحد فيقدم المطعم قائمة خاصة للبرانش تضم تشكيلة من البرغر التي يشتهر بها المطعم. وإن أردت دعوة رسمية أو لقاء عمل على برانش فإن هذا المطعم هو المناسب لك نظراً إلى ديكوره الرسمي. 

La Pepita

مطعم صغير بنكهات كبيرة وقائمة ملفتة حيث يجمع للبرانش تشكيلة تمزج بين أوروبا واليابان مع قائمة خاصة للتاباس. مع أن المطعم قد يكون مزدحما في غالب الأحيان إلا أن اجواءه حميمة ومرحبة دائماً. وعند اختيارك ما تريد تناوله لا بدّ من أن تلقي نظرة على قائمة الاطباق الخاصة المعدة يومياً حيث تضمّ أطباقاً مبتكرة. اما للحلويات فيجب أن تجرب البوظة مع إضافات غريبة مثل الفوشار.