احتفلوا بيوم الحب 2018 .. في هذه المطاعم الراقية بدبي

بعض الأزواج يعتبر يوم الحب فرصة ومناسبة رائعة للتعبير عن مشاعرهم وتجديد المحبة وتبادل الهدايا ليكون هذا اليوم تتويج للرومانسية التي قد تغيب عن حياتنا بسبب مشاغلنا اليومية.

وهذا العام يوم الـ 14 فبراير يصادف وسط الأسبوع لذا لا بد من الترتيب المسبق للحجز المكان الذي تحتفلوا به.

ونحن اليوم في مجلة هي انتقينا لكم مطاعم راقية في دبي تقدم عروضاً رائعة للإحتفال بهذه المناسبة الجميلة:

قمة الرومانسية على شرفة الطابق 42 في فندق شانغريلا دبي

فاجئ نصفك الآخر في يوم الحب بعشاء في قمة الرومانسية على شرفة الطابق 42 الرائعة حيث سيمكنك أنت وزوجك الاستمتاع بقائمة عشاء تضم 5 أطباق شهية بينما تتأملان أفق دبي المتلألئة و واحدة من أجمل الإطلالات على برج خليفة. 

الموعد:14 فبراير 2018 
الوقت: من الساعة 7 حتى 12 مساءً

يوم الحب في أتـ.موسفير، برج خليفة

يدعو مطعم “أتـ.موسفير، برج خليفة” ضيوفه للاحتفال بأكثر الأيام رومانسية في السنة من خلال قائمة "له ولها His & Her" المعدة خصيصاً للأزواج في هذه المناسبة. وتتكامل في هذه العرض النكهات الشهية مع الضيافة الراقية في تجربة حصرية وأجواء لا مثيل لها.

الموعد: الأربعاء 14 و الخميس 15 فبراير 2018
الوقت:
الغداء من 12.30 إلى 4 ظهراً
العشاء من 6 مساءً إلى 12 منتصف الليل 
أمسيات الشاي من 12 إلى 4.30 ظهراً
العشاء من 5.30 ظهراً إلى 2.00 بعد منتصف الليل

أجواء رومانسية في مطعم بييرشيك مدينة جميرا

بموقعه المميز على امتداد الرصيف المائي لفندق جميرا القصر الأيقوني فوق مياه الخليج العربي التركوزاية الهادئة، يستقبلكم المطعم الذي يعد الوجهة الرومانسية الرائعة لتجربة تناول الطعام فوق الماء للتمتع بأروع أمسية رومانسية للاحتفال بالحب بطريقة مميزة مع قائمة طعام مبتكرة.
يقدم المطعم الحائز على عدة جوائز قائمة من 5 أطبق مع إطلالات بانورامية على مياه الخليج العربي المتلألئة.

الموعد: الأربعاء 14 فبراير 2018
الوقت العشاء من 6 مساءً

أجواء شاعرية في لا كانتين دو فوبور، جميرا أبراج الإمارات

يشكل المطعم الباريسي الأنيق لا كانتين دو فوبور المكان الأمثل لقضاء أجمل الأوقات الشاعرية بمناسبة يوم الحب لهذا العام، إذ أعلن المطعم بهذه المناسبة عن توفير قائمة مأكولات فريدة صممت خصيصاً لتعكس الأجواء البديعة المقرونة بأجمل الديكورات الأنيقة مع أغطية الطاولات البيضاء والثريات الفاخرة على وقع أنغام الموسيقى الهادة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بخاتم ألماس لإضفاء المزيد من السحر والألق على هذه المناسبة.
وفي يوم الحب، سيستقبل المطعم كل زائر بعقد "الحب" ليتم تعليقه خلال هذه الأمسية على جدار الفنون المستلهم من جسر الفنون الذي يعبر نهر السين في وسط العاصمة الفرنسية باريس، حيث ستتاح الفرصة لأحد الضيوف المحظوظين للفوز بخاتم ألماس فاخر.

الموعد: الأربعاء، 14 فبراير 2018
الوقت: ابتداء من الساعة 7:30 مساءً

احتفلوا بيوم الحب بنكهة مكسيكية راقية في PEYOTE في مركز دبي المالي العالمي

ضمن أجواء رومانسية وروح أمريكا الاتينية وتحديداً المكسيكية، يحتفل PEYOTE دبي بعيد الحب حيث يمكن للزائرين الإستمتاع بعشاء نابض بالحياة ونكهات فريدة والكثير من الأطباق المميزة بتجربة رومانسية مليئة بالحب.
يتزين PEYOTE دبي في اليوم الأكثر رومانسية بالسنة بالورود الحمراء التي ستكون موجودة في كل ركن لتتناسق مع خلفية وأرضية المكان والسقف الذي يتزين بالنباتات الخضراء، كما سيتمكن الزوار من الاستمتاع بموسيقى الساكسفون الحية. هكذا، ستكتمل الصورة بين الأحبة الذين سيقضون تجربة مليئة ونابضة بالحب.  

 الموعد: الأربعاء 14 فبراير 2018
الوقت: من 7 مساءً حتى 1  صباحاً