أفضل المطاعم الشاطئية في دبي

تشتهر إمارة دبي، بأنها واحدة من أشهر الوجهات السياحية في منطقة الشرق الأوسط، وهذا ليس بالغريب، فدبي موطن لأعداد لا حصر لها من مناطق الجذب السياحي والمعالم السياحية الشهيرة، كما تحتوي أيضا على كل ما قد يبحث عنه أي سائح خلال رحلته، بداية من الشواطئ السياحية والمنتجعات السياحية الفخمة مرورا بمدن الملاهي والمنتزهات والحدائق العامة وحتى مراكز التسوق الضخمة.

أفضل طريقة لإنهاء يوم طويل من المرح والتسوق داخل دبي، هو تناول الطعام في أحد المطاعم الراقية العديدة التي تنتشر في كافة أنحاء دبي، خاصة إذا كان أحد المطاعم الشاطئية الراقية في دبي حيث يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة طعام شهية بينما تنظر إلى المياه المتلألئة في الخليج العربي.

إليكم مجموعة من أفضل المطاعم الشاطئية في دبي:

مطعم " Villa Beach":

تناول طعام شهي على ضوء الشموع في مطعم " Villa Beach" على الشاطئ، بينما يمكنك مشاهدة فندق برج العرب الشهير يلوح في الأفق، هو بلا شك واحد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها بعد يوم طويل من التجول في دبي.

مطعم " Barasti":

يعد مطعم " Barasti" واحد من الوجهات المفضلة لدى الشباب في دبي وهو أقرب إلى استراحة رياضية منه إلى مطعم تقليدي، يشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الوجبات الكاملة إلى جانب مجموعة من الوجبات السريعة، التي يمكنك الاستمتاع بتناولها بينما تتابع حركة اليخوت الفخمة في الميناء المجاور للمطعم.

مطعم " Sho Cho":

إذا كنت ممن يرغبون في تجربة تناول الأطعمة اليابانية مثل السوشي، فربما عليك تجربة تناول الطعام في مطعم " Sho Cho" في فندق ومنتجع دبي مارين في جميرا  وهو لا يقدم فقط مجموعة من المأكولات اليابانية وأطباق السوشي الشهية، وإنما يقدم أيضا أطعمة شهية مطهوة مستوحاة من الأطعمة اليابانية، كما يشتهر المطعم أيضا بتقديمه مجموعة رائعة من أطباق المأكولات البحرية مثل طبق السلطعون أو الروبيان المقلي.

مطعم " Palm Grill":

مطعم " Palm Grill" في الريتز كارلتون دبي يوفر طاولات خشبية جميلة على الشاطئ حيث يمكنك الاستمتاع بتناول الأطعمة الشهية التي يقدمها المطعم مع إطلالة على الخليج العربي، ويشتهر هذا المطعم بشكل خاص بتقدميه لمجموعة رائعة من المأكولات البحرية، كما يشتهر أيضا بتقديمه لأطباق المشويات والتي يقوم الشيف في المطعم بإعدادها في الهواء الطلق على طريقة حفلات الشواء.

مطعم " Amaseena":

إذا كنت ترغب في تجربة تناول الأطعمة الشرقية الشهية وسط أجواء شرقية مستوحاة من قصص ألف ليلة وليلة، فربما عليك الذهاب إلى مطعم " Amaseena" وهو مطعم رائع للمأكولات الشرقية يوجد على الشاطئ الخاص بفندق ريتز كارلتون دبي، ولقد صمم المطعم بحيث يكون أقرب إلى قرية بدوية تقليدية وهو ما يبدو واضحا في الخيام والديكور الشرقي الذي يميز المطعم، وفي المأكولات الشرقية الشهية التي يشتهر المطعم بتقديمها.