استقبلوا العام الجديد في أرقى مطاعم باريس

باتت ليلة رأس السنة على الأبواب فيما التحضيرات لاستقبال العام الجديد تتواصل. وإن كنت قررت استقبال سنة 2018 في العاصمة الفرنسية باريس فلا شك انك اخترت واحدة من اروع المدن. بمعالمها التاريخية الشهيرة وأضوائها المبهرة وايضا مطاعمها الراقية، باريس مدينة مثالية للترحيب بعام جديد. لذلك تابعوا معنا اليوم 5 مطاعم رائعة للاحتفال العام الجديد بأجواء راقية ومأكولات غنية باللذة والابداع.

Uptown

ان كنت من عشاق الطعام الإبداعي لكن وسط مكان مريح وبسيط، فإن هذا المطعم هو مكانك المثالي للاحتفال بالسنة الجديدة. يتميز المطعم بتقديم اطباق للمشاركة مهما كان العدد الذي تطلبه، وما يجب ان تعلمه ان هذه الاطباق ليست بسيطة وعادية أبداً بل اطباق ذواقة بامتياز. وبالنسبة لليلة رأس السنة فإن Uptown الذي يقع في الدائرة الـ18 من باريس وعد بتحضير أبطاق مفاجئة لزواره مع اجواء احتفالية.

Yikou

ما رأيكم بتذوق الفوا غرا والسلمون والكماة وغيرها من الاطباق الاحتفالية بنكهة آسيوية ليلة رأس السنة في هذ المطعم المميز في باريس؟ يؤكد المطعم استخدام افخر المنتجات الفرنسية ويضيف اليه لمسته الخاصة من مكونات آسيوية. كما يحضر اطباقا خاصة ليلة رأس السنة في المطعم الواقع في شارك L’Aqueduc في باريس.

La Condesa

اصبح الشيف المكسيكي الشاب ايندرا كارديلو محبوب عشاق الطعام الذواقة في باريس وتحول مطعمه إلى مكان مميز لاكتشاف الذ النكهات الفرنسية التي تدخلها تأثيرات عالمية. ليلة رأس يقدم المطعم الواقع في شارع رودييه قائمة تذوق من 9 اطباق مخصصة لتسافروا حول العالم وتحتفلوا بوداع عام واستقبال عام جديد.

Restaurant Erh – La Maison Du Sake

استعدوا لرحلة من اللذة في اطباق مبتكرة تجمع المطبخين الفرنسي والياباني ما ينتج مزيجا مبهرا من النكهات ستنقلكم الى رحلة خاصة ليلة رأس السنة. الشيف كيتا كيتامورا يحرص على اعداد اطباق لن تجدها في اي مكان آخر لذلك تحضروا لتذوق الذ الابطاق في هذا المطعم الواقع في شار Tiquetonne في العاصمة الفرنسية.

Sylvestre Wahid

يضيف هذا المطعم الشهير في شارع سان دومينيك في باريس الى اطباقه الرائعة التي يقدمها في العادة، لمسات فريدة خاصة باستقبال العام الجديد. ستجدون في القائمة الاحتفالية مقبلات خاصة مع الفوا غرا والمحار والاسكالوب والكركند وتشكيلة من الاجبان وغيرها لتلبّي ذوق محبي الطعام الفرنسي المميز.