افضل مطاعم رومنسية في ادنبره

بتفاصيلها كافة، تعتبر مدينة ادنبره الاسكتلندية من اكثر المدن رومنسيةً. لذلك فإن زيارة إليها تحمل الكثير من التفاصيل الجميلة واللحظات التي لا تنسى ويجب تتويجها بزيارات الى افضل مطاعم رومنسية في المدينة. الخيارات في ادنبره كثيرة لذلك اخترنا لكم اليوم افضل مطاعم رومنسية في ادنبره لتحظوا بافضل الاطباق الشهية المتناغمة مع اجواء رائعة.

The Honours

دعوا الشيف الحائز على نجمة ميشلان مارتن ويشات ينقلكم الى عالم مطبخه الفرنسي – الاسكتنلدي. لمسات من الديكور الذهبي والأسود في خلفية المطعم ستضيف الكثير من اللذة الى الاطباق المحضرة بالمأكولات الموسمية الطازجة من اسكتلندا. يعتبر هذا المطعم خياراً مميزاً وراقياً مع طعام مثالي لن تنساه.

21212

يقف الشف بول كيتشينغ خلف السحر الذي يتركه هذا المطعم منذ عام 2009 في ادنبره، ويقع ضمن فندق بوتيكي. يتميز مطعم 21212 بقائمة طعام مبتكرة معاصرة وتتغير باستمرار لكنها تحافظ على تقديم اجود المأكولات. من الديكور الانيق والطعام الفاخر وخدمة مميزة لن يخيب هذا المطعم آمال ليلتك الرومنسية حتماً.

La Garrigue

الفرنسيون ملوك الرومنسية! لذلك فان هذا المطعم الفرنسي في ادبنبره من اكثر المطاعم رومنسيةُ في المدينة. يتميز المطعم بديكوره المميز مع جدران المزينة باعمال فنية فرنسية والمفروشات التقليدية قبل ان تمتع بالاطباق الفرنسية اللذيذة في المطعم.

Aizle

لا داعي لأن تحتار ماذا تختار من قائمة هذا المطعم الشهية كل ما عليك فعله هو الاندماج في اجوائه الرومنسية المميزة والتمتع بوجبة مؤلفة من 5 اطباق مستوحاة من المطبخ الاسكتنلدي ويستخدم فيها الطهاة منتجات محلية فقط. وكل طبق من هذه الاطباق الخمس ياخذك بعيدا في لذته ويجعلك في حال انتظار للطبق التالي. هذا السحر يجعله مثاليا للمشاوير الرومنسية وينطبع في ذاكرتك حتماً. 

Viva Mexico

أشبع رغباتك في هذا المطعم المكسيكي المميز في ادنبره الذي يتميز بتقديم اطباق مكسيكية تعتبر من الافضل في بريطانيا. الالوان التي تشع في المطعم تفتح الشهية فيما ان قائمة الطعام مميزة وتحوي الكثير من المشهيات والاطباق اللذيذة. حاول ان تجلس قرب النوافذ لتحصل على اطلالة رائعة على معالم قصر بالمورال وحدائق برينسز.

The Ship On The Shore

واحد من اكثر المطاعم رومنسيةً قي ادنبره واسكتلندا اجمالاً ويتخصص بالمأكولات البحرية. يعجب زوار المطعم كثيراً بالتفاصيل الانيقة في ديكوره والصور الأيقونية على جدرانه قبل اكتشاف الأطباق اللذيذة من المأكولات البحرية التي ستنقلك الى اجواء خيالية من السحر.

Pickles

مطعم ساحر في قلب ادنبره وتحديدا شارع بروتون. يقدم المطعم مجموعة من الاطباق اللذيذة ويتميز خصوصاً تشكيلة من الأجبان الاسكتلندية وطبعاً الكثير من المخللات. المطعم دافئ ومرحّب ومكان مميز لعشاء رومنسي.