أجواء الريفييرا بأمسيات مميزة في SummerSalt بمنتجع جميرا النسيم

أطلق سمرسولت Summer salt، النادي الشاطئي المميز في منتجع جميرا النسيم، مفهوماً جديداً وجذاباً لوجبات العشاء احتفاءً بأمسيات شتاء دبي التي طال انتظارها.

ومن خلال مناظره الخلابة التي تطل على فندق برج العرب جميرا، أفضل فندق في العالم، يتيح سمرسولت تجربة فائقة التميز للضيوف خلال النهار، إضافة إلى أمسيات الريفيرا مع موسيقى ساحرة وأطيب الأطباق المتوسطية.

وفيما يتعلق بالطعام، يتمتع الضيوف بجو الريفيرا منذ اللحظة الأولى من خلال تشكيلة قائمة الطعام الأولية المتنوعة بدءاً من شرائح سمك أبوسيف الرقيقة واللذيذة المعّدة مع نكهة الحمضيات، وقطع لحم البقر المقدود يدوياً مع بيض السمان، والخضار المتنوعة مع الخبز المقرفش، وانتهاءً بالكبد والزيت لإضافة طعم مثالي ما بين الساخن والبارد في البداية.

وبوسع الضيوف بعدها تناول تشكيلة من ألذ المأكولات البحرية المتنوعة مثل جراد البحر الأطلسي، وسرطان البحر الأسكا العملاق، وبلح البحر والمحار الطازج إضافة إلى أنواع عديدة من الكافيار للتمتع بمذاق البحر.

وفي ما يتعلق بالوجبات الرئيسية فإنها تتضمن أطباقاً شهيرة مثل طبق السمك المشوي مع الهندباء، أو طبق جراد البحر الأطلسي المحروق إضافة إلى لحم أنجس البقري المدخن والمطهو على نار هادئة بالنسبة للذين يفضلون تناول اللحوم. وبالنسبة لعشاق النباتات وحتى اللحوم، فإن بوسعهم تناول ريستو الكينوا والكرفس اللذيذ مع الشعير والفطر الأوروبي والجبنة الصلبة ذات المذاق القوي للحصول على وجبة مميزة.

وبالنسبة للحلويات، فإنها تمثل مسك الختام، وتتضمن روم بابا المصنوع من الذهب عيار 24 قيراطاً وبوظة الزبيب المثلجة إضافة إلى فطيرة الكمثري ومعكرونة ثمار البيري مع بوظة البلوبيري الكريمية مع البلاكبيري.

وفضلاً عن الطعام اللذيذ، بوسع الضيوف تناول الكوكتيل المميز الذي قام بإعداده أمهر المختصين حيث يتضمن الكوكوبيري المجمد ومياه جوز الهند والفراولة إضافة إلى عصير الليمون الطازج وتشكيلات متنوعة من المشروبات المقدمة في منتجع مدينة جميرا.

وما يضيف خصوصية لتجربة العشاء أجواء الموسيقى المميزة التي تعزف من الساعة السابعة وحتى التاسعة مساءً وتليها معزوفات موسيقية أكثر رحابة من الساعة التاسعة مساءً وحتى وقت متأخر خلال أيام الأسبوع بينما تعزف من الساعة الخامسة عصراً نهاية الأسبوع.

ويمثل سمرسولت مقصداً للحصول على تجربة مميزة من خلال المناظر الخلابة التي تطل على فندق برج العرب والتمتع بوجبات ومشروبات شهية صنعها أمهر المختصين إضافة إلى تناول أشهى الأطباق العصرية المتوسطية في أجواء موسيقية رحبة.

ويفتح نادي سمرسولت أبوابه يومياً منذ المغيب حتى وقت متأخر.