مطاعم راقية لتذوق السوشي في دبي

عشاق المأكولات اليابانية وخصوصاً السوشي يتمتعون بذوق رفيع ومميز في انتقاء مطعم مناسب للقاءات الأنيقة وسهرات العشاء المميزة بحثاُ عما يرضي شغفهم المترف.

وفي دبي يمكن لعشاق السوشي الاستمتاع بخيارات عدة من المطاعم الراقية، حيث يمكن قضاء سهرة نهاية الأسبوع في عشاء مميز بنكهات اليابان وأجواء من الأناقة الفريدة.

ولسهرتكم المقبلة اخترنا لكم مجموعة مطاعم يابانية في دبي ستمنح تجربة تذوق السوشي المقبلة أبعاداً أخرى من المتعة..

مطعم Okku

لا يكتفي مطعم Okku بإثارة شهيتكم نحو فن الطعام الياباني المقدمة بإحتراف منمق، إنما يسعى الى أسر قلوبكم بأجواء يابانية عصرية فاخرة.

يتمتع المطعم بديكور ياباني حداثي من الثريات المينيمال والموائد المنخفضة مع الاضاءة المبطنة لأجواء رومانسية وهدوء فهو موقع مثالي لسهرة تذوق مع مأكولات السوشي المحضرة بأيدي طهاة عالميين.

مطعم Nobu

يرتقي مطعم Nobu بتجربة التذوق الى مستوى رفيع من الأناقة وسط أجواء الفخامة والاستجمام التي يتمتع بها فندق أتلانتس ذا بالم في جميرا.

يقدم المطعم مذاق السوشي في فخامة معبراً عن مفهوم الطعام الراقي لدى الشيف Nobu Matsuhisha في أجواء من الغموض تجمع بين سحر الشرق والغرب وهي الأكثر ملائمة لحديث مسائي طويل وشيق.

مطعم Toko

من أستراليا جاء مطعم Toko الى دبي مقدماً تجربة المأكولات اليابانية والسوشي في فندق فيدا داون تاون بأجواء من الأناقة العصرية وبشرفة خارجية فسيحة.

يقدم المطعم لضيوفه نكهات أصيلة وتقليدية ولكن بلمسات عصرية ، معبراً عن فن الطعام الراقي الذي أهل المطعم للحصول على عدة جوائز.

مطعم Katsuya by Starck

عندما يجتمع ثنائي ابداعي مثل الشيف Katsuya Uechi والمصمم العالمي Philippe Starck يكون الناتج مطعم Katsuya by Starck الذي يستقبل حواسكم المدللة عند بحيرة السلاحف في فندق النسيم مدينة جميرا.

يقدم المطعم وصفات يابانية تقليدية محضرة بأسلوب عصري مع أطباق السوشي الساحرة التي ستعمل على ارضاء سهرتكم وغمرها بالمتعة والدهشة.

مطعم Zuma

الموسيقى المميزة والأجواء العصرية الفاخرة..عناصر جذابة تستقبلكم لدى وصولكم الى Zuma الذي يصنف كأحد أفضل المطاعم اليابانية في دبي.

يقدم مطعم Zuma لمسات ابداعية تمزج بين الطعام الياباني ومأكولات الشرق الأقصى لينقل استمتاعكم بتذوق السوشي الى مستوى مختلف من الدلال.