افضل متاجر الحلويات في طوكيو... ستغرم بها قبل التذوق!

يورغو البيطار

لا شك ان اليابان وتحديدا عاصمتها طوكيو لديها الكثير لتقدمه للسياح والزوار القادمين إليها في مجالات عدة ليس آخرها مجال الطعام والحلويات فكل ما فيها غير تقليدي ومبتكر. لذلك سنلقي اليوم على افضل متاجر ومطاعم الحلويات في طوكيو، وبالتأكيد ستغرم بها قبل التذوق بعد مشاهدة الصور!

Japanese Ice Ouca

متجر كبير متخصص بالآيس كريم والجيلاتو في منطقة إيبيزو في العاصمة طوكيو. يمكنك الاختيار بين تشكيلة واسعة من البوظة والجيلاتو اليابانية اضافة الى المسروبات المخفوقة وغيرها من الحلويات اللذيذة. كما يخصص المتجر حلويات خاصة في كل مناسبة يجب ان تجربها الا ان الكلاسيكيات مثل الـmatcha تبقى هي العنوان الرئيسي له.

Qonfection

فتح هذا المتجر المبتكر ابوابه منذ فترة قريبة وهو متخصص بصنع حلويات صحية من منتجات يابانية محلية. الحلويات اللذيذة هنا قليلة السكر ومنخفضة السعرات الحرارية وخالية من الغلوتين لذلك فتجربة الحلويات تعني عدم مرافقتها مع شعور من الذنب والطعم طبعاً لذيذ.

Shiro Hige

يعرف هذا المتجر المبهر ايضا باسم Shirohige’s Cream Puff Factory وننصح بزيارته محبي عالم الافلام الكرتونية اليابانية التي تنتجها شركة Ghibli الشهيرة. المتجر، والمقهى وطبعا الحلويات كلها مصممة حول ثيم واحد وهو الفيلم الكلاسيكي My Neighbor Totoro. اما نجم قائمة الحلويات فهي الحلوى الكريمية التي تحمل شكل شخصية Totoro.

Patisserie Sadaharu Aoki

تدرب الشيف ساداهارو اوكي في باريس وافتتح 3 متاجر حلويات هناك قبل ان يعود الى مدينته طوكيو. في هذه الباتيسري المميزة ستجد حلويات مستوحاة من فرنسا واليابان ومدمجة معاً باسلوب يحمل معه الاصالة في الطعم والابداع.

Toshi Yorizuka

يعتبر الشيف توشي يوريزوكا واحداً من افضل الطهاة في اليابان وفي الباتيسري الخاصة به في طوكيو ميدتاون ستجد الكثير من الحلويات المبتكرة التي يتم تحضيرها امامك.

Janice Wong's Dessert Bar

هذا المتجر المميز ينحدر من سنغافورة وفتح فرعا في طوكيو وهناك طريقة التقديم تستحوذ على الانظار ولن يخيب املك بالطعم طبعاً.