مطاعم جذابة للإفطار والبرنش في باريس

بحلول الخريف تنعم باريس بالقليل من الهدوء والراحة بإنخفاض معدل السياحة، وهو الوقت الامثل للانطلاق في رحلة مفعمة بالسحر الفرنسي الراقي.

ولا تخلو رحلة باريس من التجول بين المتاحف والغاليريهات الفنية والحدائق ومناطق التسوق، وهو ما يعني الحاجة الى وجبات افطار وبرنش شهية بلمسة أنيقة.

واليوم نختار لكم مطاعم جذابة في باريس للحصول على افطار وبرنش فرنسي ساحر غني بالنكهة وسط أجواء العاصمة الفرنسية..

مطعم Barbershop

تجربة باريسية معاصرة للافطار في مطعم Barbershop في الجادة الحادية عشرة الذي يقدم مأكولات فرنسية وانجليزية مع التجديد مثل البيض المخبوز مع المافن و الجبن الريكوتا أو الجبن الفرنسي المخبوز مع الثوم والبقدونس والموزيلي مع الأجبان وسلطة الفواكه أو البانكيك وكعك الجزر والبراوني والتشيز كيك.

يمكن الاستمتاع في فترات الافطار والبرنش بالديكور المعاصر الأنيق بلوحات فنية عصرية على الطريقة الأمريكية حيث يمكن الجلوس على الكاونتر أو في مقاعد جلدية مريحة أو في طاولات خشبية دافئة.

مطعم Bread & Roses

جنة عشاق المخبوزات الفرنسية في برنش وإفطار راقي في مطعم Bread & Roses حيث يمكن الاستمتاع بتناول أجمل الفطائر المالحة والكرواسان والبريوش والتارت والتشيز كيك والبنا كوتا وأشهى السندويتشات الخفيفة مع المافن والاسكونز مع تشكيلة رائعة من الكعك والقهوة.

يقع Bread & Roses في شارع Madame بالجادة الثالثة عشرة مقدماً تجربة باريسية كلاسيكية لعشاق الافطار الفرنسي المفعم بالمذاق والمتعة مع مقاعد داخلية أو خارجية.

مطعم Hardware Société

يختبئ هذا المطعم الجميل في شارع Lamarck في الجادة العاشرة بمونمارتر مقدماً امتزاج راقي بين الأسلوب الفرنسي والاسترالي في افطار باريسي شهي.

يمكن الاستمتاع بتذوق أجمل نكهات البريوش والكرواسان والبيض المخبوز أو المخفوق مع السلمون وتشكيلة من الكعك والاسكونز والمربات الطبيعية وتشكيلة من القهوة التي يشتهر بها الفرع الأول للمطعم في ملبورن مع ديكور مشرق من الأخشاب يمزج بين العصرية والكلاسيكية الفرنسية

مطعم le bal café

يحمل مطعم le bal café لمسة نمساوية راقية في قلب باريس في مونمارتر ليقدم لعشاق الافطار والبرنش تجربة أنيقة تحمل المذاق الفرنسي وروح فيينا.

يمكن الاستمتاع بالديكور العصري بالأبيض والأسود مع نكهات من البيض المخبوز والبريوش والسكونز والمربات الساحرة والمخبوزات والبانكيك والنقانق والكعك.