مطاعم في دبي لعشاء مميز في عيد الأضحى

سهرات العيد الراقية لا تكتمل من دون عشاء مميز مع الأحبة، وفي مدينة دبي الساحرة تتنوع الخيارات لتجعل تجارب التذوق أكثر متعة وثراءاً.

وبين عشق المأكولات الفرنسية والمطبخ الهندي وابداعات المطبخ الصيني وسحر المطبخ اللبناني ستكون المتعة حاضرة والتجربة مكتملة بالفخامة وبهجة العيد.

وقد اخترنا لكم اليوم مطاعم راقية في دبي تلائم سهرة عشاء مميزة لا تنسى في العيد..

مطعم Bistrot Bagatelle

يتمتع هذا المطعم بأسلوب مميز حيث يستقبلكم بديكور استثنائي من وحي الشقق الباريسية، وينقلكم فوراً الى أجواء فرنسية خلابة وناعمة في فندق فيرمونت دبي.

يفتح مطعم Bistrot Bagatelle مساءاً لسهرات عشاء مميزة مع أرقى الأطباق الفرنسية المفعمة بالنكهات مثل الفواجرا وأطباق الأسماك بلمسة فرنسية متوسطية وطبق لحم الحمل المشوي مع الجزر.

مطعم Rang Mahal by Atul Kochhar

تفاصيل من الغموض الساحر وعمق النكهات الهندية الخلابة يستقبلكم في مطعم Rang Mahal by Atul Kochhar بفندق جي دبليو ماركيز دبي.

بديكور ملهم واضاءة ساحرة يمكن الانغماس في مبتكرات من التذوق الراقي بإبداع الشيف Atul Kochhar الحائز على نجوم ميشلان، حيث لا يمكن بسهولة مقاومة توليفاته الأنيقة بين المطبخ الهندي التقليدي والابداع المعاصر.

مطعم Al Nafoorah

في فندق جميرا زعبيل سراي دبي يمكن الاستمتاع بتجربة المطبخ اللبناني الراقي في مطعم النافورة الأنيق، حيث أجواء من سحر الشرق المفعمة بالحيوية بديكورات فاخرة وموسيقى عربية.

وفي سهرة عشاء مميزة يمكن التلذذ بأطباق لبنانية خلابة بدءاً من المزات الشهيرة مروراً بالمشويات والأسماك وصولاً الى أطباق التحلية المثيرة للمتعة.

مطعم Hakkasan Dubai

تجربة فريدة تنتظركم في فندق جميرا أبراج الامارات حيث يقدم مطعم Hakkasan Dubai أجواء ساحرة تعززها الديكورات الخشبية الروستيك والفخامة الآسيوية الراقية.

وبلمسات عصرية فريدة يمكن تذوق أشهى الأطباق الكانتونية والصينية في تجربة تعد الأرقى من نوعها في دبي، حيث يمنح المطعم ضيوفه لمسة فاخرة استحق عنها نجوم ميشلان في فرعه الرئيسي في لندن.