الشوكولاته رمز السعادة .. إليكم أفضل 3 أماكن في دبي

السعادة تتمثل في قطعة من الشوكولاته .. هذا لسان حال كل عشاق الشوكولاته من حول العالم، بل أن الشوكولاتة  تعدي وصفة سحرية لتعديل المزاج؛ وهذا الكلام بحسب أخصائيو التغذية حيث يقولون أن الإحساس بالسعادة والراحة والابتهاج بعد تناول قطعة من الشوكولاته يرجع إلى غناها بمادة الكافيين المنشطة للجهاز العصبي، وهي تعمل على التخلص من الإجهاد ما يولد الإحساس بالراحة.

لذلك تقدم لكم اليوم مجلة هي أفضل 3 أماكن للشوكولاته في دبي:

جوديفا Godiva

أكثر من 90 عاماً لتأسيس مصنع جوديفا للشوكولاته في العاصمة البلجيكية بروكسل، حيث أبدع بيير درابس أول قطعة من حلوى اللوز في عام 1926، وقد قام في الواقع بتأسيس معيار للمهارة، والابتكار، والنقاء، والشغف ، والكرم؛ القيم التي ارتقت بشوكولا جوديفا، التي استقت اسمها من سيدة جوديفا  ذات الرواية الأسطورية والتي خُلد اسمها في التاريخ.

تجمع شوكولاته جوديفا بين الطعم الرائع، والقوام الدقيق، والشكل الأنيق، حيث يستخدم خبراء الشوكولا المهرة في جوديفا مهاراتهم الرفيعة وخبراتهم العريقة من أجل إبداع أروع القطع من أجود المكونات.

كما توفر جوديفا مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكن تقديمها في المناسبات الخاصة والحفلات.

يوجد جوديفا في ذا بيتش وسيتي ووك ومول الإمارات ودبي مول

فوري و جالاند Forrey & Galland

علامة باريسية راقية تعود إلى 100 عام وهي متخصصة في صناعة الشوكولاته الفاخرة والماكرون ومنتجات البورسلين الفخمة وأساليب التغليف الفنية.

ويوجد في المتجر مجموعة واسعة من الشوكولا المصنوعة يدوياً ومنتجات المناسبات الخاصة مثل هدايا حفلات الزفاف وحفلات استقبال المواليد الجدد وذلك على أنغام الموسيقى الكلاسيكية.

يوجد في دبي مول


جيف دي بروج Jeff de Bruges

تقدم جيف دي بروج الشوكولاته البلجيكية الفاخرة  مع لمسة فرنسية في التفاصل ولها اكثر من 480 فرع حول العالم. 

وتوجد لدى جيف دي بروج أطيب أنواع الشوكولاته ضمن تشكيلة واسعة و متنوعة من العلب في حين أن مكونات الشوكولاته مختارة من قبل اهم حرفيي تصنيع الشوكولاته.

يوجد جيف دي بروج في مول الإمارات