مطاعم جديدة في دبي للتجربة هذا العيد

في العيد يحلو لقاء الأصدقاء خلال النهار وحتى المساء للاستمتاع بأجواء العيد الجذابة والتجول في مدينة دبي الجميلة والحافلة بمواقع المرح واللقاءات.

وفي العيد يكون موعد الغداء فرصة للتجمع مع الصديقات والمقربات للاستمتاع بتجربة تذوق راقية في دبي، حيث تقدم المدينة العصرية الكثير من خيارات الطعام الساحرة.

واليوم نختار لك مجموعة من أحدث مطاعم دبي التي تستحق التجربة هذا العيد برفقة الصديقات للاستمتاع بغذاء شهي وتجربة عصرية أنيقة تلائم بهجة العيد.

مطعم Miss Wang

يقدم لكم فندق ماجيستيك هوتيل تاور دبي مطعم Miss Wang لتجربة تذوق أسيوية فريدة، لتكون مكملاً لمطاعم الفندق التي تقدم أطباق يونانية وعالمية.

ويمكن الاستمتاع في Miss Wang بالديكور الدافئ والمعاصر من الأخشاب والأحجار، و تجربة لأطباق لحمالترياكيوتامبورا الروبيان وفطيرة التفاح مع الموسيقى الممتعة.

مطعم Le Petit Belge

في فندق Pullman Hotel يقدم لكم مطعم Le Petit Belge تجربة تذوق بلجيكية أصيلة، مع الضيافة البلجيكية الأنيقة والديكور العصري في أجواء حيوية مشرقة.

وتتنوع الأطباق البلجيكية المحضرة بلمسة عصرية بين المشويات والبرجرواليخنات والمعجنات والمأكولات البحرية.

مطعم عنب بيروت

في منطقة سيتي ووك افتتح مطعم عنب بيروت أبوابه قبل شهر لاستقبال الجمهور من عشاق الطعام اللبناني الشهي والضيافة الأصيلة على طريقة بيروت.

يتمتع المطعم بتصميم عصري جذاب غني بالألوان والأقمشة المفعمة بنقشات الزهور ليشكل موقعاً ممتعاً لتجربة أشهى الاطباق والمزات اللبنانية برفقة الأصدقاء.

مطعم The Grill Pit

يقع مطعم The Grill Pit الأرجنتيني في فندق سانت ريجيس دبي بمنتجع الحبتور للبولو وتم افتتاحه مؤخراً ليقدم تجربة تذوق فريدة لعشاق اللحوم.

فعلى مائدة The Grill Pit يمكن الاستمتاع بأرقى أطباق الستيكوالبرجرولحم الحمل المحضر بوصفات من تشيلي والأرجنيتنبالاضافة الى المأكولات البحرية.

مطعم Le Cirque

يقدم مطعم Le Cirque تجربة تذوق راقية في فندق ريتز كارلتون دبي، منطلقاً من نيويورك ومشبعاً بخبرة 40 عاماً في الضيافة والتذوق الراقي.

يمكن الاستمتاع في Le Cirque بأشهى المأكولات الفرنسية والعالمية بلمسة عصرية فاخرة وذلك تحت قيادة الشيف SirioMaccioni الذي يمنح الوصفات الفرنسية لمسة ايطالية حيوية مفعمة بالجمال والنكهة.