بالصور : 5 بوفيهات إفطار رمضان مميزة في دبي .. بسعر أقل من 180 درهم !

خلال الأسبوع الماضي قمنا في مجلة هي بزيارة وتجربة 5 بوفيهات مميزة في أماكن مختلفة في مدينة دبي، وضمت هذه البوفيهات الرمضانية أطباق تنوعت ما بين الشرقية والغربية والخليجية أيضاً، ولكن كلها تتفق على أن يكون السعر مناسب وهو أقل من 180 درهم إماراتي للشخص الواحد.

تعالوا معنا في جولة لنتعرف عليها أكثر:

بوفيه مجلس ليالي زمان

أجواء ذات طابع شرقي تحتفي بالتقاليد العربية في المجلس الرمضاني "ليالي زامن" المقام في قاعة فالكون وللمرة الثانية على التوالي في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي.

يقدم مجلس ليالي زمان تجربة إفطار لا تنسى تتضمن محطات طهي مكشوفة تُحضر فيها أشهى الأطباق العربية التقليدية والمأكولات العالمية، بالإضافة إلى بوفيه يضم أكثر من 100 صنف من المأكولات.

وتتوفر على قائمة الطعام مجموعة من الأطباق الشرق أوسطية التقليدية من بينها المازات الباردة والساخنة، والأوزي بلحم الضأن المشوي على نار هادئة مع الأرز الشرقي، بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات العربية والغربية. فضلاً عن خيارات متنوعة من نكهات الشيشة، على أنغام عزف العود طوال الليل.

سعر البوفيه: 165 درهم

العنوان: فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي، مقابل مطار دبي الدولي.

بوفيه مطعم باي سايد

بإطلالة على قناة دبي المائية أحدث المشاريع السياحية في دبي يقع مطعم باي سايد الذي يوفر تجربة رمضانية مميزة مع بوفيه متنوع يضم السلطات والمقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات الرمضان.

تم تزيين المطعم بديكورات تحمل الطابع الشرقي وفوانيس رمضان تنتشر على الطاولات المعدة لاستقبال ضيوف المطعم.

سعر البوفيه: 165 درهم

العنوان: فندق شتيجنبرجر في منطقة الخليج التجاري

بوفيه خيمة الخور في فندق جميرا كريد سايد

خيمة ذات ديكورات أنيقة في فندق جميرا كريد سايد مع إطلالة حية على الشارع أضفت على الأجواء عصرية بلمسات شرقية.

يتمتع بوفيه الخيمة الرمضانية في منطقة القرهود في دبي بأجواء رمضانية مميزة حيث أنها تضم الأطباق الخليجية مثل المرقوق والمكبوس بالإضافة إلى الأطباق العربية مثل الملوخية والبامية، محدودة مقارنة ببقية البوفيهات ولكنها شهية بالإضافة إلى وجود المأكولات الخليجية.

كما يضم البوفيه المقبلات والحلويات والمشروبات الرمضانية.

 سعر البوفيه: 150 درهم

العنوان: فندق جميرا كريد سايد في منطقة القرهود عند ستاد دبي للتنس

بوفيه مطعم بالارو

يستقبل مطعم بالارو في كونراد دبي، الفندق الواقع في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة، زوّاره بإفطار عائلي أصيل، حيث يحتفل المطعم بأطباق عربية شرقية تقليدية.

ويتضمن بوفيه الإفطار المزات العربية الأصيلة مثل المتبل وورق العنب والكبة والفطاير وغيرها، أما الأطباق الرئيسية فتشمل مجبوس لحم الجمل ومغربية الحمام والبامية مع اللحم حيث تتميّز جميع الخيارات بتحضيرها كل يوم من مكونات طازجة ومقادير شهية، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الحلويات الشرقية والغربية.

سعر البوفيه: 160 درهم

العنوان: فندق كونراد دبي في شارع الشيخ زايد

بوفيه مطعم القصر

يقدم مطعم القصر اللبناني منتجع وسبا دبي مارين، بوفيه إفطار رمضان وسط أجواء شرقية ذات طابع عصري مع إطلالات على الحديقة وحمامات السباحة.

ويضم البوفيه الرمضاني أشهى الأطباق اللبنانية من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات الرمضانية.

سعر البوفيه:  179 درهم

العنوان: منتجع شاطئ دبي مارين في جميرا 1