افطار رمضان راقي في فنادق دبي جزيرة النخلة

التجمع لتناول الافطار بصحبة الأصدقاء أو العائلة أحد أكثر الأنشطة امتاعاً في رمضان، خصوصاً مع استمرار السهر في ليل دبي الخلاب.

وفي فنادق دبي جزيرة النخلة العديد من الخيارات التي توفر افطارا رائعا واستثنائيا مفعما بالأناقة وتجارب التذوق المترفة بالاضافة الى الأجواء الرمضانية الساهرة.

واليوم ننتقي لكم مجموعة من مطاعم جزيرة النخلة التي تجعل افطار رمضان مناسبة رائعة وفرصة شائقة للسهر والسمر برفقة الأحباب.

مطعم A La Turca

يقع مطعم A La Turca داخل فندق ريكسوس ذا بالم مقدماً لضيوفه تنويعات من أشهى المأكولات التركية والشرقية التي تجتذب الكثيرين في شهر رمضان.

وداخل القاعة أو في التراس ومع أشهى المشويات التركية والكباب يمكن الاستمتاع بتناول المزات التركية الشهية مثل الكبة واللبنة بالاضافة الى المزات المستلهمة من بحر ايجة والبحر الأسود.

مطعم Al Nafoorah

أشهى المأكولات والمزات اللبنانية التي يعشقها الكثيرون في رمضان تقدم إليكم في مطعم Al Nafoorah الساحر داخل فندق جميرا زعبيل سراي.

أجواء حميمية دافئة من سحر الشرق يوفرها المكان للضيوف ممتزجة بأغنى نكهات الأطباق اللبنانية المحضرة بفخامة مع الضيافة اللبنانية الراقية.

خيمة أساطير Asateer

لا يوجد أروع من خيمة أساطير Asateer في فندق أتلانتس النخلة للاحتفال بأجواء رمضان ولياليه الساهرة بجمال حميمي ودافئ برفقة الأصدقاء.

وتعد خيمة أساطير الرمضانية احدى علامات رمضان المميزة في جزيرة النخلة، بأجوائها الشرقية الرمضانية المحببة، وإفطارها وسحورها الرمضاني العامر بأجمل الأطباق العربية والشرقية وبينهما ليلة من السمر والسهر.

مطعم Imperium

عشاق الماكولات العالمية يمكنهم الاستمتاع بإفطار فاخر وكلاسيكي في مطعم Imperium داخل فندق جميرا زعبيل سراي.

يقدم الفندق أشهى المأكولات الفرنسية والايطالية والأوروبية وسط أجواء من الفخامة الملكية والضيافة الراقية ليكون الافطار مناسبة خاصة وذكرى لا تنسى.

مطعم Mezzerie

أجواء رمضانية متكاملة يقدمها مطعم Mezzerie اللبناني الفاخر في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، مع أشهى المأكولات اللبنانية والمزات في بوفيه مفتوح.

وعلى افطار رمضان يمكن الاستمتاع بالمازات الحارة والباردة وأشهى الشوربات والمشويات اللبنانية المشكلة مع قائمة حلويات تثير الشغف وتشمل الكنافة النابلسية والبقلاوة وحلويات غربية مثل التشيزكيك.