اكتشف افضل مطاعم بالي للعام 2017

اختيار افضل مطاعم بالي للعام 2017 ليس سهلاً فالجزيرة الاندونيسية تتمتع بمروحة واسعة من خيارات تناول الطعام التي تناسب جميع الاذواق. بالي تحولت الآن لواحدة من الوجهات العالمية في الطعام ايضاً حيث ستجد فيها عشرات المطاعم الراقية والمطاعم الشعبية وتقريبا جميع المطابخ العالمية. تابعوا معنا اليوم جولة على افضل مطاعم بالي تناسب جميع الخيارات والاذواق.

مطعم لوكافوري في اوبود Locavore Restaurant

اشتهر مطعم لوكافوري واصبح من المطاعم المفضلة في بالي بسبب مقاربته الفريدة للمطبخ العالمي فهو يستخدم المنتجات المحلية ويبتكر منها اطباقا عالمية. المطعم يمكنه استقبال 30 شخصا معا فقط لذا فإن الحجز ضروري ولديه قائمة تذوق خاصة تتألف من 5 او 7 اطباق. بين اهم الاطباق طبق سمك الامبرجاك الياباني مع الشمام وغيرها... ولا تنسوا تجربة الحلويات الرائعة في المطاعم.

مطعم كاسكاد في اوبود CasCades

مطعم كاسكاد يقع في فندق فايسروي بالي الراقي ويسحر الجميع باطلالاته الرائعة المطلة على وادي نهر بيتانو الجميل. اما الطعم الذي سيأسر كل حواسك فيمكنك اختيار قائمة التذوق المؤلفة من 7 أطباق مع مجموعة من الخيارات المبتكرة خصيصاً لزوار هذا المطعم قام بها الشيف الهولندي نيك فاندربيكين. ولعشاق الرونسية فهذا المطعم خيار مثالي لعشاء على ضوء الشموع قرب مسبح الفندق الواسع.

كات كاتش كوتشينا في نوسا دوا Cut Catch Cucina

يوفر هذا المطعم تجربة عشاء مبهرة وسط اجواء فاخرة من ديكور واثاث وموسيقى. يعتبر واحداً من أفضل المطاعم في بالي حيث لديه فروعا عدة متخصصة من قسم متخصص بالستيك وآخر للمأكولات البحرية والمأكولات الايطالية. كما يقدم برانش يوم الاحد في فندق سوفيتيل بالي لتجربة لا تنسى.

ذا سايان هاوس في اوبود The Sayan House

تحول هذا المطاعم الى واحد من الاماكن التي يجب زيارتها في اوبود فهو الى جانب طعامه اللذيذ يتميز بموقعه المذهل وسط الطبيعة الساحرة فيطل على الخضرة المحيطة بنهر آيونغ ويصطحبكم في رحلة تذوق آسيوية بخيارات عدة يحضرها الشيف الياباني يوكي تاغامي.

مطعم كوكا في جمباران Cuca Restaurant

رغم انه يعتبر حديث العهد في منطقة جمباران (افتتح عام 2013) فإن هذا المطعم يحظى بشعبية كبيرة خصوصاً طبق التاباس المحلي والحلويات المبتكرة. ويؤكد المطعم ان جميع المكونات المستخدمة لتحضير الأطباق محلية. وثمة تجربة مميزة هو الجلوس في الطاولة الكبيرة حيث يمكنك تذوق اطباق خاصة يقدمها الطاهي الرئيسي في المطعم وانت تشاهده يعدها مباشرة امامك.

مطعم كايوبوتي في نوسا دوا Kayuputi Restaurant

واحد من ارقى المطاعم في بالي وهو تابع لفندق ومنتجع سان ريجيس – بالي. وقد نال جوائز عدة للموقع والطعام فهو يقع عند واجهة بحية مميزة ويتخصص بقائمة طعام درجة اولى ومستوحاة من النكهات الآسيوية. يمكنك الاختيار بين قائمة تذوق من 6 اطباق لتجربة تسحر حواسك.