مطاعم راقية في فنادق جزيرة النخلة في دبي

الذهاب الى النخلة في دبي تجربة مفعمة بالرقي والفخامة بلا شك، لكنها تزداد تألقاً مع مجموعة من أروع تجارب التذوق في المنطقة.

وتضم فنادق جزيرة النخلة عدة مطاعم راقية تحمل خيارات موسعة لعشاق التذوق الفاخر، تتنوع بين مطابخ العالم المختلفة وأنماط الضيافة الحائزة على الجوائز العالمية.

وقد تخيرنا لكم اليوم مجموعة من أفضل مطاعم فنادق جزيرة النخلة لتجربة ترضي ذائقتكم نحو التميز والابداع.

مطعم Ba Restaurant & Lounge

مطعم مفعم بالرقي لعشاق المأكولات الصينية في فندق فيرمونت جزيرة النخيل ويعد من أرقى المطاعم الصينية بالمنطقة.

يتمتع المطعم بديكور عصري فاخر وإضاءة شاعرية في طابقين ويقدم لضيوفه توليفة من أشهى الأطباق الصينية مثل شوربة الروبيان والخضراوات الصينية ولفائف الدجاج بالسلمون وغيرها.

مطعم ولاونج 101 Dining Lounge

اطلالة ساحرة على البحر في فندق وان أند أونلي جزيرة النخيل، حيث يجد الضيوف ملاذاً مريحاً في هذا المطعم بعد عناء يوم مليء بالتفاصيل.

يقدم المطعم أشهى الاطباق الاوروبية والمتوسطية ليستمتع الضيوف بأشهى الاطباق البحرية واللحوم المحضرة بوصفات تقليدية مفعمة بالمذاق والفخامة مثل شرائح لحم الحمل وطبق الاخطبوط المشوي ووصفات الشوربات الشهية.

مطعم A la Turca

في داخل فندق ريكسوس ذا بالم يمكن الاستمتاع بوجبة شهية من الفخامة والمذاق لدى مطعم A la Turca تناسب سهرات نهاية الاسبوع أو ربما موعد رومانسي.

يقدم المطعم لضيوفه تجربة مثيرة من المأكولات التركية الشهية والمحبوبة حول العالم مثل الدولمة والكبة التركية والاسكندر كباب والبطاطا التركية الكنبير، ولا تنسوا الاستمتاع بالتحلية التركية الأصيلة مثل البقلاوة والكنافة العثمانلية والمهلبية التركية.

مطعم Amala

في فندق جميرا زعبيل سراي الفاخر ينتظركم هذا المطعم وسط ديكورات تصحبكم الى سحر الشرق مع أرقى المأكولات الهندية.

في اجواء فاخرة من المتعة ستحظون بتجربة تذوق لا تنسى مع اختيارات متعددة من اطباق البرياني والكاري ووصفات التندوري الشهية الغنية بالتوابل الهندية الأصيلة.

مطعم Ayamna

في فندق أتلانتيس ذا بالم ستجدون ملاذاً دافئاً وحميمياً مع المأكولات اللبنانية الشهية في مطعم أيامنا الفاخر، بينما سيمنحكم الديكور الراقي أبعاداً اخرى من الاسترخاء والمتعة.

تجربة مفعمة بالأناقة والدفء الشرقي في أحضان المطبخ اللبناني المحبوب حول العالم، حيث ستحظون بلذة هانئة في تذوق أشهر الاطباق اللبنانية مثل الكبة ومقبلات الحمص والفتوش والسجق اللبناني بالبيض بالإضافة الى التحلية مثل الكنافة وحلاوة الجبن وغيرها مما يثير الشغف والمشاعر.