أم شريف.. مذاق لبناني اصيل بنكهات مشبعة بالتراث

الحديث عن المطبخ اللبناني فيه الكثير من الحنين لبيت اهلي حيث كانت رائحة الطعام تعبق في كل مكان، و مع كل طبخة او طبق تحضره امي او إحدى اخواتي، كانت حكاية جديدة تسرد عن هذا المطبخ الغني بالنكهات و الطعم الشهي.

و مطعم لبناني أم شريف يحمل الحنين نفسه او ما يشبهه، من خلال الاطباق اللبنانية التقليدية و المتوارثة جيلاً بعد جيل، بنفس النكهات و المكونات التي عرفتها جداتنا و أمهاتنا أول ما ربطنَ المئرز على وسطهن و بدأن بالتقطيع و التحضير.

أم شريف مطعم لبناني قدم من بيروت الى دبي حاملاً معه الأرث اللبناني للطبخ الطيب و التقليدي، و هو مطعم للوجبات الفاخرة يكرس جواً من الدفء و الاحساس بالراحة.

تم افتتاح مطعم أم شريف في وسط مدينة دبي منذ نوفمبر 2014 و من وقتها يقدم المطعم المتراخي بجانب نافورة دبي و دبي مول و مقابل برج خليفة، خيارات عديدة من الاطباق اللبنانية المعروفة حول العالم، بدءاً من المازة اللبنانية الباردة و الحارة وصلاً الى المشاوي و الاطباق التقليدية و أخيراً الحلويات اللبنانية التي تميَز المطبخ اللبناني العريق.

و الى جانب وجبتي الغداء و العشاء اللتين يقدمهما مطعم أم شريف، فقد أصبح باستطاعة عشاق الطبخ اللبناني التلذذ بأطايب مطعم أم شريف في الفترة الممتدة بين 4-7 مساءً، حيث يقدم المطعم لرواده قائمة طعام "حسب الطلب" تضم أطباقاً مميزة ووجبات مفضلة تقليدية معدة خصيصاً حسب الخيار الشخصي والكمية المطلوبة. و قد أصبح المطعم معروفاً بما يوفره من تجربة دافئة ومريحة مع احتفاظه بالفكرة المبتكرة القائمة على مشاركة أطباق شهية.

وقد جاءت هذه الفكرة بناءً على طلب العملاء للحصول على أطباق خفيفة خلال فترة بعد الظهر، حيث يمكن الاستمتاع بطبق التبولة الغني بالنكهات و اطباق المازة من متبل الباذنجان و الحمص بطحينة و فطائر الجبن و البطاطس المقرمشة المقلية و الكبة النيئة و غيرها مما لا يمكن ان تجده الا في مطعم لبناني عريق كمطعم أم شريف.

مطعم أم شريف يمثل الضيافة اللبنانية العريقة و الكريمة باطباقه الشهية و المفعمة بالنكهة و كذلك بديكوره الشرقي و اطلالته المميزة اضافة الى الخدمة الجيدة، فلا تفوتوا عليكم هذه التجربة الخاصة و الفريدة لتذوق الطعام اللبناني كما لو أنه تم تحضيره بيتياً. 

مطعم أم شريف، دبي مول، هاتف: 4243000 4 971+.