مطاعم رائعة ليوم الحب في مدينة الرومنسية البندقية

البندقية.. عنوان اكيد للرومنسية فالكثيرون يصفونها بانها المدينة الاكثر رومنسية في العالم. وهل اجمل من قضاء يوم الحب في ربوع هذه المدينة الايطالية الساحرة المليئة بالجسور الرائعة والساحات التاريخية والقنوات المائية الجذابة والقصور المفعمة بالجمال؟ ولا يكتمل المشهد الرومنسي الا بعشاء على ضوء الشموع في احد المطاعم الرومنسية الكثيرة في البندقية حيث سنعرفكم على أفضلها اليوم لتقضوا عيد الحب هذا العام بأسلوب لا يُنسى أبداً.

ريفييرا Riviera

مطعم مميز وتراس بواجهة بحرية يقع على قناة Guidecca. المطعم يتميز بجماله ومساحته الفسيحة وجوه المشرق. اما الطعام فمحضر بطريقة تجعلك تشعر بالشغف والحب اللذين حضّر بهما الطبق. القائمة بسيطة وتوفر مجموعة من الطعام الايطالي خصوصاً المأكولات البحرية وبالنسبة للحلويات لا بد من تناول السوربيه وتشكيلة من انواع اللبن المثلج.

آلي كوروني Alle Corone

مطعم أنيق يستقبلك بطاولات مزينة بالشموع لجو حميم. قائمة الطعام منتقاة بعناية من منتجات طازجة وتضم عددا من الباستا المحلية من البندقية لوجبة لذيذة تستكمل بالموسيقى الحية التي تعزف فيه.

لا زوكا La Zucca

يقع هذا المطعم على القناة التي تمر بساحة San Giacomo وجسرها الساحر. المطعم حميمي ويتسع فقط لـ35 شخصا في الداخل و12 في الخارج. المطعم مثالي للنباتيين فقائمة الطمام مركزة على منتجات نباتية. لمزيد من الرومنسية يمكن للزوار الوصول الى المطعم عبر القارب ثم مشاهدة كيفية تحضير اطباقهم من خلال المطبخ المفتوح. من اشهر الاطباق كعكة البطاطا وفلان اليقطين.

لا كارافيلا La Caravella

مع حديقة خلفية معدة بطاولات مغطاة بالوان فرحة وديكور داخلي يشبه اجواء السفينة فإن هذا المطعم مثالي ليلة رومنسية بامتياز. المطعم افتتح في ستينيات القرن الماضي ومنذ ذلك الحين يقدم للزوار الذ اطباق مطبخ البندقية يعكس تاريخ المدينة خصوصاً المأكولات البحرية التي يتم تحضيرها من منتجات ايطالية.

اوستريا انتيكو غيارديناتو Osteria Antico Giardinetto

يقع هذا المطعم المميز قرب سوق Rialto الشهير الذي يقصده سكان البندقية لتسوق السمك الطازج. يتميز بجوه المرحب والدافئ وبقائمته المؤلفة من انواع الباستا والحلويات التي تخلق تجربة ايطالية تشبه تناول الطعام لدى عائلة ايطالية. الزوار يعجبون كثيرا بالماكولات البحرية اللذيذة حيث يأتي الطهاة بالسمك مباشرة من السوق القريب.