مطاعم مميزة في مدينة الأضواء لاس فيغاس

رحلة الى مدينة الاضواء الامريكية لاس فيغاس في ولاية نيفادا تعتبر حلماً بالنسبة للكثيرين من عشاق السفر، فلاس فيغاس ساحرة بكل تفاصيلها وتضمّ ما يرغب به السياح ففيها ما ينساب كل أذواقهم. ولأن تركيزنا اليوم ينصب على المطاعم المميزة التي يمكنكم تناول الطعام فيها في لاس فيغاس فسنعرفكم على خيارات رائعة ستجعلكم تغرَمون أكثر وأكثر بهذه المدينة.

مطعم Alizé.. لاس فيغاس بمرمى نظرك

ليس الطعام وحده ما يميز هذا المطعم بل اطلالته الرائعة التي يوفرها فهو يقع في اعلى منتجع Palms على طريق ناحية فلامينغو وعلى ارتفاع 56 طابقاً. يقدم الشيف التنفيذي كريستوفر بولن قوائم طعام خاصة بكل مناسبة لذا ان كنت ترغب بقضاء ليلة رومنسية في يوم العشاق المقبل لا شك ان خيارك سيكون رائعا. يركز المطعم على تقديم أطباق متنوعة من المطبخ العالمي ومن الضروري أن تقوم بالحجز قبل التوجه إليه.

مطعم Triple George Grill في قلب الحدث!

يقع هذا المطعم في الوسط الصاخب للاس فيغاس ويحظى بشعبية كبيرة بين محبي اجود انواع اللحوم المشوية الى جانب الباستا اللذيذة. من الخيارات الشهيرة للمطاعم طبق لحم الانجوس المشوي والدجاج المخبوز وتشكيلة من المأكولات البحرية كما ان المطعم لديه قائمة خاصة وكبيرة من الحلويات الشهية. ويعتمد المطعم في تحضير طعامه على منتجات محلية من مزارعي نيفادا. كما تجدر الاشارة الى ان الحجز ضروري.

مطعم Sugarcane.. لمحبي الرومنسية

إن كنت تبحث عن مطعم يعيد احياء مشاعر الرومنسية مع الشريك فإن هذا المطعم مثالي تماماً. حتى الاطباق الصغيرة لديه مميزة فهي مستوحاة من الثقافة المحلية وتأتي بنهة تقليدية وتحضر على نار حية. الشيف تيمون بالو يقدم اطباقا للمشاركة خصيصا للعشاق لمزيد من الرومنسية. ينصح بالحجز قبل زيارة المطعم.

Bistro 57.. العالم بين يديك

ان تكون في لاس فيغاس فهذا يعني انك في مدينة عالمية متعددة الثقافات وهذا ما يركز عليه هذا المطعم الذي قع في فندق Aliante حيث يقدم جولة حول مطابخ العالم. الشيف فرنسسكو دي فوريا يبتكر قائمة منوعة بدءاً من الباستا والبيتزا الايطالية، مرورا بالستيك النيويوركي، والطاجن المغربي وصلاً الى الاطباق الفرنسية والسلطات النباتية. ينصح بالحجز قبل زيارة المطعم.

Ondori Asian Kitchen نكهات آسيوية

يقع هذا المطعم في فندق ذو اورليانز The Orleans الفاخر ويتخصص بالنكهات الآسيوية اللذيذة. وسط ديكور رومنسي خلاب، يقدم المطعم مجموعة من المقبلات الصينية التقليدية وتشكيلة من الاطباق اليابانية الشهيرة كالسوشي طبعاً والساشيمي اضافة الى الطعام الصيني اللذيذ. الحجز ضروري قبل زيارة المطعم.