أفضل أماكن تناول الحلويات في دبي لجلسة رائعة مع الأصدقاء

من الممتع أن تتوفر لدينا قائمة بمطاعم ومقاهي التحلية الرائعة في المدينة، فنحن لا نعرف متى قد تداهمنا تلك الرغبة الملحة في تناول الشوكولاتة أو التشيزكيك.

وقد نلتقي بالأصدقاء فتصبح الصحبة أطيب مع القهوة والتحلية، لهذا تحظى دبي بعدد كبير من مطاعم ومقاهي التحلية التي تحرص على تقديم منتجات فائقة الجودة واللذة.

وقبل لقائكم المقبل بالأصدقاء ننتقي لكم بعض أماكن التحلية الرائعة في دبي..

تشيز كيك فاكتوري

سواء كنتم بالقرب من مول الامارات أو دبي مول أو ذا بيتش فحتماً لابد من زيارة تشيز كيك فاكتوري عندما ترغبون في تناول هذه التحلية الأمريكية الشهيرة.

ان هذا المطعم هو جنة عشاق التسيز كيك حيث تتوفر بوصفات ونكهات متنوعة وسط أجواء راقية للقاء الأصدقاء وتناول قهوتكم.

صالون Ladurée

اذا داهمتكم تلك الرغبة في التواجد في باريس والاستمتاع بتحلية فرنسية أنيقة فلابد أن يتبادر الى أذهانكم صالون Ladurée الشهير وحلوى المكارون.

ولكن لا داعي لترك اعمالكم والذهاب بعيداً لارضاء رغبتكم في التحلية، حيث ان Ladurée في دبي يوفر لكم ما ترغبون به من حلوى فرنسية ومكارون بمختلف النكهات لجلسة فاخرة مع الأصدقاء.

مطعم Magnolia Bakery

انه مطعم ومقهى احتفالي يذكركم بأحلامكم الطفولية اتجاه التحلية والكعك بأنواعه، حيث ستجدون في Magnolia Bakery مكان التحلية المفضل لكم وللعائلة.

عليكم تجربة جميع أنواع الكعك في Magnolia Bakery! وينصحكم عشاق الحلوى بتجربة كعكة المخمل الاحمر بكريمة الجبن، وكب كيك الشوكولاتة الألماني، وترافل الشوكولاتة وغيرها.

مقهى Fauchon Café

تشكيلة متنوعة مثيرة للاحاسيس من الكعك والاكلير والمكارون والميلفاي وغيرها من أنواع الحلوى الفرنسية تأتيكم مع قهوة ساخنة بالأيس كريم وجلسة رائعة مع الأصدقاء في دبي مول.

مطعم  Alison Nelson’s Chocolate Bar

لارضاء رغباتكم المفاجئة نحو الشوكولاتة مع القهوة يمكنم التوجه نحو  Alison Nelson’s Chocolate Bar الذي يقدم تشكيلة فريدة وواسعة من تحلية الشوكولاتة.

ستشعرون بالحيرة للاختيار بين كعكة ترافل الشوكولاتة أو مولتن لافا كيك أو كريب الشوكولاتة بخلاف المشروبات الساخنة والأيس كريم.