ليلة رأس السنة بنكهات مميزة في افضل مطاعم نيويورك

ليلة رأس السنة لا تكتمل روعتها والاحتفال بها الا بتناول وجبة مميزة تحضّرنا لاستقبال العام الجديد بمتعة الطعم المختلف واللذيذ. ولأن مدينة نيويورك الامريكية مكان مذهل وفريد لاحتفالات ليلة رأس السنة كما انها وجهة سياحية عالمية دائما ما تكون في المقدمة، فسنقدم لكم أفضل مطاعم نيويورك للاحتفال بليلة رأس السنة بطريقة استثنائية.

Beauty and Essex

لاونج ومطعم بل اكثر من ذلك بكثير... ففي غرفته الاولى ستجد مجموعة من المجوهرات والغيتار المعروضة للبيع وذلك قبل دخولك لغرفة الطعام الفاخرة حيث ستستسلم للطعام المميز ليلة رأس السنة لا سيما كريات اللحم والدجاج وكركند الماك اند تشيز وغيرها الكثير. ولا تنسَ الاحتفال مع ألذ الحلويات الخاصة.

Chefs Club

نادٍ فعلي للطهاة يقدم تجربة مميزة ليلة رأس السنة. اللافت في المطعم انه يغيّر اطباقه التي تعد من قبل افضل الطهاة الذين يقصدون المطعم لعرض إبداعاتهم. تذوقوا من القائمة الدائمة خصوصاً بيتزا البروكولي والكاري بجوز الهند وبالنسبة للحلويات اطلبوا الـCandy Bar ولن تندموا.

Eleven Madison Park

اطلالة مذهلة على Madison Square Park لمشاهدة الاحتفالات الصاخبة في ليلة راس السن الى جانب الحصول على واحدة من أفضل تجارب تناول الطعام الرفيعة في هذا المطعم. من الاطباق المميزة هو البطّ المطهو حتى الكمال والعديد من المأكولات البحرية.

Gramercy Tavern

مطعم فاخر يهتم بتقديم المطبخ الامريكي التقليدي الكلاسيكي مع نفحة عصرية. يتميز بديكوره القديم وستجد في اول المطعم تشكيلة من الفواكه والخضروات الطازحة لكن في الداخل النكهات المعقدة واللذيذة. من افضل الاطباق الـWagyu بالتارتار والصلصات الأسيوية اما للحلويات فالشيف المتخصص ميرو اوسكوفيتش فيحضر آيس كريم خص بالمطعم مع العديد من نواع الفطائر الحصرية لتجربة لا تنسى ليلة رأس السنة.

The Mark

عنوان للتذوق الفاخر وستجد فيه الكثير من الخيارات التي تتراوح بين الاطباق البسيطة والاكثر تعقيداً لا سيما الـcrab cake بالافوكادو وسلطة الجمبري الخاصة وبالنسبة للحلويات تعبر كعكة مولتن الشوكولاتة هي الافضل.

Pera Soho

لمتذوقي المطبخ المتوسطي اليكم هذا الخيار العصري والمتألق الذي يتميز باكلاته المتوسطية المعروفة مع لمسات عصرية في قلب نيويورك.

Ristorante Morini

ونختم مع افضل مطعم للاطباق الايطالية في ينيورك وهو مؤلف من جزئين. الطابق السفلي بمثابة كافيه والطباق العلوي عبارة عن صالة انيقة لتناول الطعام. ومن افضل الاطباق الـFusilli Neaopolitana والـPiemontese.