أفضل المطاعم لتناول الإفطار في جدة

إذا كنت تبحث أنت وأصدقاؤك عن مكان رائع في جدة، يمكنك أن تتناول فيه طعام الإفطار، فثق أنك ستجد في هذه المدينة الجميلة، العديد من المطاعم الرائعة لتناول إفطار شهي، سواء كنت ممن يفضلون تناول إفطار خفيف مع مشروب دافئ، أو كنت ممن يفضلون تناول وجبة إفطار كبيرة وشهية.

تعالوا لنتعرف على مجموعة من أفضل مطاعم الإفطار في جدة:

مطعم أي هوب:

مطعم آي هوب في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز ، هو واحد من مطاعم الإفطار الرائعة والتي تشتهر بطاقم العاملين الودود فيها، بقدر شهرتها بقائمة الطعام المميزة التي تقدم فيها، يمكنك أن تستمتع بتناول المعجنات اللذيذة مثل التوست الفرنسي بالفراولة والموز، البان كيك والذي يقدم في المطعم بطرق مختلفة، أما بالنسبة للأطباق الرئيسية في وجبة الإفطار فهناك أصناف رائعة ومختلفة من أطباق البيض وكذلك الشطائر اللذيذة.

مطعم الركن الأمريكي:

يوجد في شارع الروضة، وكثيرا ما يوصف بأنه الخيار المثالي لمن يرغب في تناول وجبة إفطار شهية ومشبعة حتى موعد الغداء، يمكنك أن تستمتع أثناء تواجدك في المطعم بتناول الشطائر اللذيذة وأشهرها شطيرة شرائح الديك الرومي والجبن، كما يمكنك أن تتناول أيضا مجموعة من المعجنات اللذيذة مثل البان كيك والوفل المعد على الطريقة البلجيكية، يمكنك أيضا أن تجرب تناول الأومليت كرواسون مع الجبن.

 مطعم بول:

يوجد في شارع التحلية، ويوصف هذا المطعم بأنه أفضل مكان لتناول اللحم المقدد في جدة، يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من أطباق الإفطار الشهية والشطائر اللذيذة، إلا أنه يشتهر بشكل خاص بأنه يقدم مجموعة من أفضل أطباق البيض وأطباق الجبن.

مطعم فطور فارس:

يوجد في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، في مبنى استر، ويقدم وجبات إفطار رائعة على مدار اليوم، تتضمن شطائر لذيذة من ضمنها الشطيرة اليابانية، وأطباق بيض متنوعة أشهرها طبق الأومليت بالجبن، كما يقدم المطعم وجبات إفطار تقليدية كاملة ومنها وجبة الفطور السعودي، ويقدم أيضا العديد من أطباق المعجنات الشهية.

مطعم أمارا:

مطعم شاطئ يوجد في شارع الكورنيش في حي الأمير فيصل بن فهد، هذا المطعم هو مكان رائع لتناول وجبة الإفطار وشرب المشروبات الساخنة خلال فترة ما بعد الظهر وخاصة الشاي، عند الذهاب إلى هناك لا تنسى أن تجرب تناول شطيرة خبز الباجل وسمك السلمون المدخن، والتوست الفرنسي المزين بصوص الكراميل والموز، وإذا كنت من هواة تناول الحلوى في جبة الإفطار، يمكنك أن تتناول في المطعم طبق كريب الشوكولاتة والمزين بالموز والآيس كريم.

مطعم برو 92:

يوجد في شارع الروضة، متخصص في تقديم القهوة وأطباق الإفطار الرائعة، ويعد أيضا مكان مثالي لتناول وجبة إفطار شهية وهادئة، ولذلك ستجد أن المطعم غالبا ما يكون ممتلئ بالكامل بالزبائن خلال فترة الإفطار، يمكنك أن تستمتع بتناول القهوة بمختلف أنواعها أثناء زيارتك لهذا المطعم ويشتهر المطعم بشكل خاص بتقديمه للقهوة اليمنية، الكولومبية، الرواندية والكينية، وهو يقدم أيضا الكابتشينو والأنواع الغربية الأخرى.