مطاعم تفيض بالرومنسية في سانتوريني

لا شك سانتوريني في اليونان محطة هامة للباحثين عن الرومنسية والاسترخاء واللحظات الت لا تنسى ومع مطاعم تفيض بالرومنسية وإطلالات رائعة. فسانتوريني تحتل دائما موقعا متقدما بين اهم الوجهات الرومنسية في العالم فهي الى جانب المناظر الطبيعية والفنادق المميزة والمطاعم المغرية تتمتع بإحساس غامر يتملكك فور وصولك الى هذه الجزيرة اليونانية فثمة اماكن قليلة في العالم يمكنها ان تنافس سانتوريني في هذا المجال. سنقدم لكم اليوم 5 مطاعم بالغة الرومنسية لقضاء اوقات لا تنسى وتذوّق ألذ اطباق المطبخ اليوناني الشهي.

Petra Restaurant في Oia

مطعم للطعام الفاخر تحت السماء والنجوم واطلالة رومنسية ترضي كل الأذواق. يمكن بدء مغامرتك من الصباح في فطور رائع لدفء رومنسي ساحر أو التمتع وقت الغداء بأطباق يونانية ومتوسطية مستوحاة من المكونات التقليدية ونكهات بحرية مميزة. وللعشاء ثمة خيارات رائعة خصوصاً الكركند او السمك الطازح وكل على ضوء الشموع وقرب الشاطئ.

Archipelagos Restaurant في Oia

هذا المطعم يقع ضمن نطاق منزل قديم بني عام 1860 وفق الطراز اليوناني القديم. وفي التراس الرائع المطل على البركان، ستخطف ألوان المغيب وشاطئ بحر إيجه الانفاس لتسمتع بغداء او عشاء في جو رومنسي رائع. اما الخيارات فمميزة ومستوحاة من المطبخ اليوناني من منتجات محلية. يمكن في الخارج كذلك إقامة حفلات زفاف لا تنسى وسط هذه الاجواء الأيقونية.

مطعم Sphinx في Fira

هذا المطعم المميزة في منطقة فيرا ضمن سانتوريني يقع ضمن نطاق منزل بني عام 1991 ويوفر إطلالة فريدة على كالديرا سانتوريني حيث يصبح المشهد بالغ الجمال خصوصا عند المغيب. يبتكر صاحب المطعم والشيف جورج بسيكاس اطباقا متوسطية من مكونات يونانية وسمك بحر ايجه الطازح. الى جانب كل ذلك فإنك ستشاهد لوحات للفنان كريستوفر اسيمس ، "ابن" سانتوريني في المطعم. وفي المطعم كذلك ثمة مكان خاص للاحتفالات السعيدة.

مطعم Feredini في Oia

مطعم يوناني من الطراز الرفيع في Oia يقدم أطباقا متوسطية بمكونات محلية لكن يصر الشيف كريستوس ماركوزانيس وزميله ستافروس سياغلاس على الابتكار في عملهم. اما الموقع فمذهل مع جو رومنسي مميز وخدمة فاخرة. يمكن كذلك اختيار المطعم لاقامة حفلاتك السعيدة لذكريات لن ينساها المدعوون ابداً.

مطعم Ambrosia في Oia

للحصول على إطلالة هادئة وحالمة مليئة بالرومنسية فهذا المطعم مثالي كذلك حيث ستتذوق الطعم المتوسطي اللذيذ في اطباق يونانية حديثة. القائمة تضم مزيجاً من المأكولات البحرية واطباق اللحوم المتوسطية مع اختيارات للنباتيين. كما أن جدران المطعم مزينة بأعمال فنية يونانية قديمة. ويقدم المطعم خيارات كثيرة للاحتفالات الخاصة لمزيد من الاجواء الرومنسية الساحرة والعشاء على ضوء الشموع...