افضل مطاعم سيدني لحفلات نهاية العام

سيدني الأسترالية تحجز دائماً مكاناً مميزاً في قوائم أفضل اماكن لقضاء مناسبات نهاية العام نظراً لمواقعها الرائعة واحتفالاتها التي تجذب العالم بأسره وما هو أفضل من الاحتفال في ظل تناول وجبة لا تنسى؟ مهما كنت تبحث عن خيارات تناول الطعام في سيدني خلال فترة احتفالات نهاية العام فسنعرفك اليها ونأخذك في جولة على أفضل المطاعم في هذه المدينة النابضة بالحياة.

Quay

يحظى مطعم الشيف بيتر غليمور بإطلالة مثالية على سيدني ما يجعله رائعا لمناسبات نهاية العام خصوصاً مع مجاورته لجوهرة سيدي جسر Sydney Harbour حتماً. وقد عمل غيلمور بجد على عدم الاستفادة من المناظر الساحرة فقط فاعتمد على قائمة طعام غنية بالطعم والشكل بخيارات يابانية محدثة. اما النهاية السعيدة فتكون بكعكة الشوكولاتة اللذيذة او "بيضة الثلج" التي تعتبر حصرية لديه.

Bentley

هذا المطاعم في قلب سيدني يفخر بأن يكون مطلقاً لموجات وتقليعات في فنون الطعام. الشيف برنت سافاج يعتمد اسلوبا بسيطا ولكن بمكونات فاخرة وباضافات مميزة تختصر النكهات الاسترالية القوية. الى جانب الاطباق المحضرة من اللحوم ثمة ايضا قائمة خاصة للنباتيين. وللمناسبات الخاصة ثمة خيارات بين 5 او 8 اطباق مقدمة. اما الحلويات فلا تقاوَم أبداً!

Bistro Moncur

مفهوم البيسترو التقليدي هو ما ميز هذا المطعم في سيدني لسنوات وهو يحافظ على مكانته المرموقة. يعرف المطعم خصوصاً بطبق السوفليه الفرنسي تحديداً والحلويات الرائعة وطبعا ثمة قائمة خاصة للاحتفالات. وتحصل المجموعات المؤلفة من 10 اشخاص واكثر على عروض وتقديمات خاصة. حتى من دون حجز مسبق فإن فريق المطعم سيضع اسمك على قائمة الانتظار لترتاح في مكان مخصص وتتناول المشروبات الخفيفة.

The Boathouse on Blackwattle Bay

لمحبي المحار وجهة اكيد في هذا المطاعم الذي يقدم اكثر من 12 نوعا من المحار تأتي من انحاء عدة من أستراليا في جو رائع. بدأ المطعم عمله في 1997 وسريعا ما اصبح وجهة مفضلة للسكان والسياح. الشيف كولن باركر وفريقه يقدمون الى جانب التميز في المحار تشكيلة اخرى من المأكولات البحرية وتحديدا لحم Wagyu المشوي الرائعة. الحلويات مميزة كذلك كسوفليه الموز او التشيزكيك بسوربيه الفراولة وغيرها...

Est.

لعشاء فاخر ومميز واحتفال فخم بالعام الجديد ما رأيكم بهذا المطعم المميز اولا بديكوره العريق. الشيف بيتر دويل هو الطاهي الاساسي فيه حيث لديه خبرة اكثر من 30 عاماً فيه حيث يمكن للزوار الاختيار بين قائمتين مختلفتين. واهمهما قائمة التذوق المؤلفة من 7 أطباق أبرزها الفواغرا (كبد البط) اما الحلويات فتأخذنا لمكان آخر خصوصاً مع delice الشوكولاته او سوربيه التوت. كما ثمة قاعة مخصصة للمجموعات الصغيرة حيث يمكن حجزها وهي تتسع لـ16 شخصا.

Momofuku Seiobo

هذا المطعم جزء من عائلة Momofukus العالمية لكن اللافت انه الفرع الوحيد في الجزء الجنوبي من الكرة الارضية. مؤسسه دافيد شانغ والشيف التنفيذي بول كارمايكل يقدمان باستمرار قوائم طعام متغيرة تتنوع حسب المواسم والمناسبات. القائمة مليئة بالمفاجآت كما في الباذنجان المعدّ مع الكستناء وغيرها... بالنسبة للحلويات فلن تخذلك الخيارات ابداً. التوليفة يابانية مع اختراعات أسترالية ما يجعل تناول الطعام متعة حقيقية.

Ormeggio at The Spit

يقول الشيف اليساندرو بافوني انه شعر بالحنين لموطن ولادته لومبارديا في ايطاليا فشعر ان الجسر الشهير في سيدني مكان مثالي ليستعيد ذكرياته في مطعم ايطالي يقيمه هناك. وقد حظي السكان والزوار بمطعم ايطالي لذيذ يشبه شكل القارب يقع على المارينا المميزة. قائمة الطعام ايطالية محدّثة تدمج بين النكهات التقليدية والتقنيات الحديثة. ويتميز المطعم باطلالته الرائعة فيكون في مناسبات نهاية العام موقعه مثاليا للتمتع بالاجواء الساحرة.