Boutique Le Chocolat.. تجربة فريدة لعالم يتمحور حول الشوكولاتة

أطلقت مراس، الشركة القابضة التي تتخذ دبي مركزاً لها، "بوتيك لو شوكولا" Boutique Le Chocolat وهو مفهوم جديد يجمعأشهر صنّاع الشكولاتة الفاخرة العالميينومجموعة منالماركات العالمية تحت سقف واحد.وافتتحتأولمتجر لها في سيتي ووك، الوجهةالعصرية المتكاملة للسكن والتسوق والترفيه يدبي.

مبروك الحلة الجديدة لـ Etoile La Boutique

يقدم"بوتيك لو شوكولا" Boutique Le Chocolat لضيوفه تجربة فريدة لعالم يتمحور حول الشوكولاتة، ويوفر لهم ما يتمنونه، بدءاً من قطع الشوكولاتةالمتنوعة والجاهزةحسب طلبهم، إلى باقة من الابتكارات الجاهزة المشغولة باليد كما لو كانت تحفاً فنية، إلى جانب خلطات الشوكولاتة المميّزة التي تحمل نفحات شخصية.ويجمع حالياً 28ماركة عالمية من الشوكولاتةالفاخرة تتوفر حصرياًوللمرة الأولى في أسواقالشرق الأوسط، كما ستضاف60 علامة جديدة قريباً.

ويتفرد "بوتيك لو شوكولا" Boutique Le Chocolat بكونه المتجر الوحيد الذي يوفر جميع هذه الماركات العالمية في وجهة واحدة متخصصة فقط للشوكولاتة الفاخرة في المنطقة. ويغطي المتجر مساحة تناهز 13 ألف قدم مربعة مع توسعة مستقبلية 20 ألف قدم مربعة.

شهر عسل عائم على مياه الامازون في Aria Boutique Floating Hotel

ويستقدم"بوتيك لو شوكولا" Boutique Le Chocolatأشهر أنواع الشوكولاتة العالمية إلى دولة الإمارات والمنطقة، وقد وقع الاختيار على كلّ منها بناءً على جودتها وإبداعها وحرفيتها.وتبدأ تجربة الزوار من المدخل حيث تستقبلهم فقاعات برائحة الشوكولاتة تلامس الحواس. وخلال زيارتهم يحظون بفرصة الاستمتاع بالمنحوتات المصنوعة من الشوكولاتة التي تزين أرجاء المتجر .ويضم المتجر مقهى "بوتيك لو شوكولا" Boutique Le Chocolatومطعم “كاكاو كيتشن” الذي يحضّر ألذّ الأطباق التي ترتكز على مادة الكاكاو.

المتجرتجربة تخاطب حواسهم الخمس، وتحملهم في رحلة إلى العالم الساحر لصناعة الشوكولاتة الفاخرة، بدءاً من حبوب الشوكولاتة وحتّى المنتج النهائي، حيث ستغمرهم أحاسيس المذاق الناعم والغني والعميق التي تبدأ من براعم الذوق وتطال الروح.

يتطلّب صنع شوكولاتة عالمية المستوى خبراء عالميين، ولا شكّ في أنّ "بوتيك لو شوكولا" Boutique Le Chocolatيتميّز بجمعخبراءفي هذا المجالمن مختلف الدولكاليابان، وبلجيكا، والولايات المتحدة الأميركية، وسويسرا، وفرنسا.