عروض شهر رمضان 2021 في فندق بارك ريجيس كريس كين دبي

قضاء شهر رمضان المبارك في دبي  من الأمور المفضلة للسياح والمقيمين على حد سواء، حيث تستمر دبي بإبهار الزوار بحيويتها ضمن وجهاتها المميز، ونحن على استعداد كامل لاستقبال الشهر الفضيل وخاصة مع أجواء الفطور والسحور المميزة.

يقدم فندق "بارك ريجيس كريس كين"، الفندق العصري الفاخر في دبي، عروض الإقامة المجزية وقوائم طعام البوفيه المفتوح للإفطار الرمضاني في مطاعم الفندق، وذلك  لمنحك تجارب مميزة خلال شهر رمضان المبارك.

هذا ويستقبل الفندق الضيوف على مائدة إفطار البوفيه المفتوح الرمضانية في مطعم " كريس ويذ إيه فيو"  المتواجد في الطابق التاسع عشر، والذي يشرع أبوابه كل مساءٍ مع غروب الشمس لغاية الساعة العاشرة مساءً، حيث يمكنك تذوق أشهى أطباق بوفيه الإفطار الفاخر الذي يضم مجموعةً من الوصفات العربية التقليدية والأصيلة إلى جانب تشكيلة من الأطباق العالمية. ويقدم المطعم المميز تجربةً مميزة لتناول طعام الإفطار أثناء الاستمتاع بمناظر الغروب في أفق مدينة دبي ، ويقدم المطعم حسماً بنسبة 25% للمجموعات المؤلفة من 4 أشخاص عند الحجز المسبق قبل تاريخ 12 أبريل 2021، وكما يكسب جميع أعضاء برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات" ثلاثة أضعاف الأميال المحددة عند تناول وجبة الإفطار في مطعم "كريس ويذ إيه فيو" من خلال تطبيق "سكاي واردز إيفريداي"، وسيقدم فندق "بارك ريجيس كريس كين" أيضاً وجبة سحور للنزلاء في الغرف مع قائمة محددة بقيمة 59 درهماً و89 درهماً للفرد بين الساعة العاشرة مساءً والساعة الثالثة صباحاً طوال أيام الشهر الفضيل.

الجدير ذكره أن بوفيه الإفطار سوف يشمل مجموعةً من المشروبات الرمضانية الخاصة، والعصائر والتمور والسلطات والخبز والمقبلات والشوربات، ومحطة تحضير طبق الأوزي بالإضافة إلى مجموعة من المأكولات الرمضانية المفضلة  وقائمة متنوعة من الحلويات.