عروض شهر مارس لمطعم هاكاسان أبوظبي في قصر الإمارات

كشف مطعم هاكاسان أبوظبي، الوجهة الشهيرة لتناول الطعام والترفيه في العاصمة، عن أحدث عروضه المميزة وهي أمسية مشروبات سبريتز ومقبلات ديم سوم، وقد تمّ تصميم هذه الأمسية المبتكرة لغمر الضيوف بأجواء هاكاسان الأصيلة وجعلهم يعيشون أقصى درجات الراحة. ويقدّم المطعم هذه التجربة الاستثنائية بدءًا من 1 مارس 2021 وحتى شهر رمضان، وهي تشمل سبعة مشروبات سبريتز منعشة وخمسة أصناف من مقبلات ديم سوم من الاثنين إلى السبت من الساعة 6 مساءً حتى 11:30 ليلًا.

وتشمل قائمة مشروبات السبريتز المحضّرة بعناية مجموعة مختارة من النكهات المبتكرة مثل سبريتز شاي الأولونغ ونجيل الهند العطري، وسبريتز برتقال فورتونيلا والنعناع، وسبريتز الشينوتو، وسبريتز الورد والفراولة، وسبريتز البرغموت والآغاف، وسبريتز جذور الجنطياني وزهر الخمان، وسبريتز روزي عصير التفاح. وفضلًا عن هذه المشروبات الفاخرة، بإمكان الضيوف التلذّذ بمجموعة من مقبلات ديم سوم الشهيرة من هاكاسان، بما فيها معجنات هار جاو بالرقائق الذهبية، وكروكيت التارو بثمار البحر، ودامبلنغ الفطر على طريقة شنغهاي، وفطيرة لحم واغيو مع فطر الكمأة، وحبار الفلفل الأسود.

يرحّب هاكاسان أبوظبي بالضيوف من غروب الشمس وحتى وقت متأخّر من الليل لتناول الوجبات والكوكتيلات المميزة وسط أجواء نابضة بالحياة ومع إطلالات على مناظر خلابة لأفق المدينة.

ويعدّ التراس الخارجي الفسيح في هاكاسان وجهة تستحقّ زيارتكم، بخاصّة أنّها مثالية لتعديل المزاج قبل العشاء والاستمتاع بالسهرات المتأخرة على حد سواء. هذا وتدعو الكبائن الخشبية المحاطة بالستائر البيضاء المنسدلة والصالة الراقية وركن المشروبات الحيوي الأصدقاء والأحباء لقضاء جلسة مميزة تنسيهم الهموم. فكونوا إذًا على موعد مع الأجواء الفاخرة واللحظات التي لا تُنسى ونسيم الربيع البارد الذي يجعلكم تعيشون أجمل التجارب.