أفضل المطاعم الإماراتيّة في دبي لـ2021

من منا لا يتوق لاختبار تجارب الطعام الأصيلة في البلدان التي يزورها أو يعيش فيها، وفي حال كنت مقيمة في الإمارات أو تخططين لزيارتها لابد أنك تساءلت يوماً عن هوية أطباقها وأين يمكن تذوقها.

الإمارات العربية تضمّ ثقافات من مختلف أنحاء العالم، وبالطبع ينعكس ذلك في أطباقها من خلال تمازج التوابل الهندية مع الأطباق الشرقية والمكونات الإيرانيّة وأسلوب الحياة البدوي لتنتج مجموعة من الأطباق الإماراتيّة الشهيّة التي يمكنك تذوقها في العناوين التالية بالتزامن مع اقتراب يوم المرأة العالمي:

مطعم أريبيان تي هاوس

 مطعم أريبيان تي هاوس

إذا كنت ترغبين في تناول كوب من الشاي أثناء التجول في حي الفهيدي التاريخي، فلا داعي لأن تبحثي طويلاً. يمكنك الاختيار من بين تشكيلة من أشهى السندويشات، والفطائر، والسلطات والحلويات مع الشاي بنكهتك المفضلة في الفناء الرائع.

استمتعي أيضًا بالأجواء الهادئة والمذهلة في هذا المقهى المميز بينما تتأملين تراث الحي القديم بعيداً عن صخب المدينة، يقدّم مقهى أرايبيان تي هاوس أكثر من 150 نوعاً من الشاي بما في ذلك الشاي بالنعناع والليمون أو خلطة المطعم من الشاي الأسود مع الأعشاب والفواكه.

مطعم لقمة

أشهى أطباق الغداء كالمجبوس والبرياني المطهو على الطريقة الإماراتية في مطعم لقمة

يتميز هذا المطعم بأجواء عصرية ويقدم العديد من الخيارات لوجبات الفطور بلمسات إماراتية، بالإضافة إلى أشهى أطباق الغداء كالمجبوس والبرياني المطهو على الطريقة الإماراتية.

تتضمّن قائمة الطعام أيضًا السلطة والسندويشات بالإضافة إلى طبق التحلية الإماراتي اللقيمات بأصنافها المبتكرة التي يمكن تناولها مع كوب من شاي الكرك.

مطعم الفنر

مطعم الفنر سيوفّر لك تجربةً عربية أصيلة

هذا المطعم  سيوفّر لك تجربةً عربية أصيلة وسط ديكور يضمّ برج رياح تقليدي وفوانيس قديمة.

يقدّم المطعم تجربة طعام عربية بامتياز مع قائمة طعام متنوعة تضمّ أصنافاً إماراتية مثل البلاليط والجشيد.

مطعم الرمال السبعة

مطعم الرمال السبعة بديكوره العربي الأصيل وموقعه الرائع

اسم هذا المطعم مستوحى  من الإمارات السبع، سيلفتك ديكوره العربي الأصيل وموقعه الرائع.

يقدّم هذا المطعم أطباقاً تقليدية شهيّة ولكن بلمسة عصريّة مبتكرة، بعد تناول الأطباق اللذيذة، اصعدي إلى الشرفة الفسيحة واستمتعي بفنجان قهوة أو شاي مع مشاهدة منظر البحر الرائع.