مطاعم عربية حلال في ميونخ المانيا ينصح بزيارتها

كثيرا ما توصف مدينة ميونيخ الألمانية بأنها العاصمة الثانية لألمانيا، حيث تعد واحدة من أشهر المدن الثقافية في أوروبا إلى جانب كونها ثالث أكبر مدينة في ألمانيا وواحدة من أشهر وجهاتها السياحية وموطن لمعالم سياحية ومعمارية جذابة. السياحة في ميونيخ هي واجهة ألمانيا الجديدة، إلى جانب هذا ميونيخ  موطن لمجموعة رائعة من المطاعم المميزة والتي تشمل مجموعة رائعة من المطاعم العربية والمطاعم الحلال، وفيما يلي مجموعة من أفضل المطاعم العربية والحلال في مدينة ميونخ.

السياحة في ميونيخ وأهم المطاعم العربية

مطعم شانديز Shandiz

 مطعم شانديز Shandiz

يقع مطعم شانديز على بعد عشر دقائق سيرا على الأقدام من محطة قطار ميونيخ الرئيسية، ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة والمأكولات الشرقية والإيرانية، ومن بين أشهر الأطعمة المقدمة في المطعم الكباب ومرق لحم الضأن، وأرز الزعفران والمعجنات الطازجة ومشروب الزبادي الأعشاب الطازجة، المطعم يتميز أيضا بديكوره الجذاب والذي يزينه أعمال فنية مستوحاة من الثقافة الفارسية ولوحات جدارية وأضواء ملونة وثريات أنيقة. أسعار الأطعمة المقدمة في المطعم تتراوح ما بين 14-20 يورو.

مطعم سنغام Sangham Restaurant.. السياحة في ميونيخ

 مطعم سنغام Sangham Restaurant

إذا كنت ترغب في تناول مجموعة من أشهى الأطعمة الهندية الحلال خلال رحلتك السياحية في ميونخ، فربما عليك الذهاب إلى مطعم سنغام والذي يشتهر بأنه واحد من أفضل المطاعم الهندية الحلال في المدينة، ويوفر المطعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة والمأكولات الهندية الشهيرة والمعدة وفقا للشريعة الإسلامية، إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة النباتية الشهية، كما يوفر أيضا أماكن مخصصة للأسر والعائلات.

مطعم ليونرود Leonrod Restaurant

مطعم ليونرود Leonrod Restaurant

يعد مطعم ليونرود واحد من أفضل المطاعم العربية في مدينة ميونيخ، ويشتهر بتقديمه للأطعمة الشرقية واللبناني، والتي تتضمن مجموعة من أشهى المأكولات التقليدية من المطبخ اللبناني والشامي الأصيل وفي أجواء شرقية مميزة، المطعم يوفر أماكن مخصصة للعائلات خلال فترة النهار ويستضيف عروض للرقص الشرقي خلال فترة المساء.

مطعم برسيبوليس Persepolis Restaurant.. السياحة في ميونيخ

مطعم برسيبوليس Persepolis Restaurant

مطعم برسيبوليس هو مطعم رائع آخر للأطعمة الحلال في مدينة ميونخ وهو متخصص في تقديم المأكولات الإيرانية والفارسية الشهيرة، ويتميز المطعم بجودة الأطعمة المقدمة وأجوائه الودية الهادئة والتي جعلته وجهة مفضلة لتناول الطعام في ميونخ.

مطعم راتسكلير Ratskler Restaurant

مطعم راتسكلير Ratskler Restaurant

كثيرا ما يوصف مطعم راتسكلير والذي يقع في منطقة مارينبلاتز في ميونخ، بأنه واحد من أفضل المطاعم العربية الحلال في ميونخ حيث يشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة والمأكولات الشرقية، إضافة إلى ذلك فهو يقدم أيضا مجموعة من أشهى المأكولات الألمانية والبافارية الحلال، والتي تشمل أطباق الأسماك والنقانق ومجموعة رائعة من الحلويات الألمانية الشهيرة، كما يوفر المطعم قائمة طعام باللغة العربية لتكون تجربة مميزة خلال السياحة في ميونيخ.