أجمل 5 مطاعم في دبي

تزخر مدينة دبي النابضة بالحياة بالعديد من المطاعم الرائعة التي ترضى ذائعة معظم من يسكن فيها بل وتتميز ديكورات هذه المطاعم لتصبح التجربة كما في الموطن الأصلي وليس في الديكورات فقد بل أيضا بالنكهات ليكون الذهاب إلى هذه المطاعم تجارب لا تنسى.

مطاعم جميلة في دبي

من الفن الراقي إلى أوراق الشجر الخضراء، مطاعم في دبي تأخذكم في رحلة عبر الأجواء والديكورات.

تعالوا معنا نأخذكم في جولة مصورة لأجمل 5 مطاعم في دبي تتمتع بديكورات رائعة وأجواء مذهلة مع نكهات مختلفة تتنوع بين الإيطالية واليونانية والفرنسية وغيرها..

سكاليني Scalini

يعد مطعم سكاليني القادم من مدينة الضباب لندن، أحد أقدم وأشهر المطاعم الإيطالية في العاصمة البريطانية ، ويزخر المطعم بصور المشاهير الذين تناولوا العشاء في المطعم الأسطوري على جدران المطعم في دبي. 
ويتمتع المطعم الواقع في فندق فورسيزونز جميرا بديكورات داخلية جميلة وعصرية تنسجم مع الجلسات الخارجية.

أمازونيكو Amazonico

من مركز دبي المالي العالمي إلى الغابة في أمازونيكو، هذا ما يمكننا وصفه عند الذهاب إلى هذا المطعم المذهل ذو الطوابق الثلاثة ويحظى بطابع غابات الأمازون مع النباتات الخضراء المتسلقة داخل الجدران الخضراء الزمردية وتتدلى من سقف المطعم الأنيق ذي الإضاءة الخافتة.

أليشي Alici

يتميز مطعم المأكولات البحرية المذهل سكاليني بديكورات مريحة وألوان جميلة وهادئة ويمكننا القول بأنه قطعة من ساحل أمالفي تم إحضارها إلى دبي.
إطلالات رائعة يتمتع بها المطعم الذي يتخذ من جزيرة بلو ووترز مكانا له.

أوبا Opa

يتمتع مطعم أوبا في دبي بديكورات رائعة على طراز سانتوريني باللون الأبيض والأزرق مع وجود أشجار في السقف تمنح المطعم أجواء يونانية بامتياز.

بييرز بيسترو آند بار Pierre's Bistro & Bar 

التصميم الداخلي لمطعم بييرز بيسترو آند بار للشيف بيير جانيير الحائز على نجمة ميشلان عبارة عن مزيج من الطابع الداكن النابض بالحياة مع أوراق الأشجار الخضراء وطيور الفلامنجو الوردية والأعمال الفنية.