5 مطاعم عربية في بوسطن 2020

تعد بوسطن وجهة سياحية ومحطة في أمريكا على الساحل الشرقي لولاية ماساتشوستس، وهي واحد من أقدم المدن وتشتهر بالعديد من المواقع التاريخية والأثرية، وأصبحت اليوم من أكثر الدمن ازدحاما بالسكان من الصينيون والعرب وغيرهم، لذلك نجد في بوسط العديد من المطاعم العربية المتنوعة فدعونا نستعرض لكم 5 مطاعم عربية في بوسطن 2020.

مطعم الوادي

مطعم الوادي

يعد مطعم الوادي من المطاعم العربية الراقية في بوسطن، فهو خيار مثالي لتناول وجبة العشاء مع الأصدقاء والأهل والاستمتاع بسهرة رائعة في نهاية الأسبوع. يقدم مطعم الوادي أشهى الأطباق اللبنانية بأسعار متوسطة، أصبح مطعم الوادي من المطاعم العربية المميزة في بوسطن.

مطعم شاورما فلافل

مطعم مطعم شاورما فلافل

من المطاعم العربية في بوسطن مطعم شاورما فلافل للمأكولات اللبنانية، يعد المطعم مناسب للغداء والعشاء أيضاً، يقدم المطعم أشهر المأكولات العربية منها الفلافل والشاورما والحمص وبأسعار مناسبة.

مطعم The Helmand

مطعم The Helmand

بالقرب من حديقة بوسطن العامة يقع أجمل المطاعم العربية بالمدينة، والذي يقد أشهى الأطباق المناسبة للنباتيين وخيارات متعددة من الأطعمة الخالية من الجلوتين. أجواء رائعة في أشهر المطاعم العربية بمدينة بوسطن.

مطعم كافيه بيروت

مطعم كافيه بيروت

يقع في حي جامايكا خيار رائع من المطاعم العربية مطعم كافيه بيروت، الذي يقدم أطباق مختلفة من المطبخ اللبناني اللذيذ والشاورما والسلطات الشهية والفلافل. يتميز المطعم بأطباقه الشهية مع أسعار رائعة وخيارات واسعة من الأطباق، كافيه بيروت من المطاعم العربية الرائعة في بوسطن.

مطعم Ariana

مطعم Ariana

من المطاعم العربية الرائعة في بوسطن مطعم أريانة الذي يشتهر بموقعة المميز مع الأطباق العربي والأفغانية الشهية وديكور رائع لتستمع بتناول وجبة العشاء مع الأصدقاء.