مطاعم سياحية تستحق الزيارة في جزيرة بالي 2020

إحدى الوجهات السياحية في إندونيسيا جزيرة بالي أشهر الجزر الساحرة بطبيعتها الخلابة والمناظر الطبيعية وأروع الشواطئ الرملية والمنتجعات على جزيرة بالي. تملك الجزيرة العديد من الأماكن السياحية والمطاعم الرائعة التي تستحق الزيارة، دعونا تستعرض لكم مجموعة من إحدى المطاعم السياحية في جزيرة بالي.

 

مطعم ju Ma Na

أروع مطاعم جزيرة بالي المميزة بموقعها المطل على البحر لتستمتع بمنظر خلاب مع تناول أشهى الأطباق العربية والوجبات الخفيفة والمقبلات، يعد المطعم مناسب للزيارة في جميع الأوقات لموقعه الرائع ويمكن الاستمتاع بجمال الغيوم في وقت الغروب والتأمل في جمال البحر من خلال الجدران الزجاجية في المطعم، ويمكن قضاء أمسية رائعة مليئة بالمرح مع الأصدقاء بعد يوم حافل في بالي.

مطعم Merah Putih Bali

مطعم Merah Putih Bali

من المطاعم المميزة والمناسبة للعائلة والأصدقاء في جزيرة بالي مطعم ميراه بالديكور الفريد والرائع بالجدران الزجاجية التي تسمح بدخول وضوء الشمس على الديكور الداخلي المكون من الأشجار والنخل. صمم المطعم ليكون صديق للبيئة بأعمدة السقف التي تلتقط مياه الأمطار وتوجهها إلى نظام التدفق والترشيح لإعادة تدورها واستخدامها في المطعم، مطعم مميز ومناسب لتناول وجبة العشار مع الأصدقاء والعائلة بأعداد كبيرة.

 

مطعمMotel mexicola

من أشهر المطاعم السياحية في جزيرة بالي الذي يشتهر بالمأكولات الحارة، يضم المطعم خيارات واسعة من الأطباق المكسيكية الشهية في أجواء فريدة من نوعها في بالي، حيث صمم المطعم على طراز المطاعم المكسيكية الشعبية ويعد اليوم من أفضل 10 مطاعم في جزيرة بالي وأشهرها بالمنطقة.

مطعم Sake No Hana

مطعم Sake No Hana

بين الأشجار الكثيفة في الجزيرة يقع أشهر مطاعم بالي القادم من لندن لتقديم أشهى الأطباق اليابانية بإطلالة رائعة على المحيط الهندي بتصميمه المميز المستوحى من الطبيعة في الديكور الداخلي. يخلق المطعم أجواء فريدة من نوعها في وقت الغروب، فيمكن الاستمتاع بتجربة طعام على غروب الشمس بين الأشجار في ديكور مستوحى من الطبيعة.

 

مطعم The Gayo

في تجربة فريدة من نوعها للإفطار في حديقة الحيوان بجزيرة بالي، حيث يمكن مشاهدة الحيوانات من حولك في لحظة الاستمتاع بأشهى الأطباق المتعددة، تجربة مشوقة للعائلة والأطفال في حديقة بالي للإفطار بجانب الحيوانات