مطعم "إندوشين" يستعدّ لافتتاح أبوابه في مركز دبي المالي العالمي...الأسطورة مستمرّة

شرّع  مطعم "إندوشين" Indochine الشهير، الذي انطلق من نيويورك، أبوابه في مركز دبي المالي العالمي في أواخر شهر نوفمبر.

يستكنّ مطعم "إندوشين" الذي يقدّم المأكولات الفرنسية-الفيتنامية في نيويورك منذ أكثر من ثلاثة عقود من الزمن منذ افتتاح أبوابه عام 1984، وها هي اليوم مجموعة VKD للضيافة تستحضر المطعم الأشهر من نار على علم إلى مركز دبي المالي العالمي، لتفتتِح الفرع الأول للمطعم خارج نيويورك.

يتمتّع مطعم "إندوشين" بأجواء جذّابة لا تفقد رونقها مع مرور الزمن، استقطبت نخبة من المبدعين في نيويورك، من بينهم فالنتينو وسيندي كروفورد وأندي وارهول، الذين تردّدوا إليه عبر السنوات. يواصل المطعم التطوّر، من دون التخلّي عن جذوره، ولا يزال يستقطب جيلاً جديداً من نجوم الصفّ الأول. ترتاده عارضتا الأزياء العالميّتان كايا غيربر وكيندال جينير للانغماس في أجوائه الأنيقة وديكوره الآسر.

بات مطعم "إندوشين" من الوجهات المفضّلة لدى سكّان نيويورك وزوّارها من جميع أنحاء العالم، بفضل تجربة الطعام الراقية والمسلّية التي تليق بالحياة الاجتماعية في دبي.  سوف يقدّم المطعم في دبي قائمة طعام تشمل ما لذّ وطاب من المأكولات الفرنسية-الفيتنامية وسط أجواء أنيقة تشمل الديكور الاستوائي الذي يتميّز به "إندوشين"، وورق الجدران الشهير المستوحى من جزيرة "مارتينيك" الفرنسية.

سوف يزدان مدخل "إندوشين" دبي بإشارة النيون الحمراء التي باتت شعاراً للعلامة. انطلاقاً من التجربة المميّزة التي يقدّمها المطعم في نيويورك، سوف يطوّر الفرع الجديد هذا المفهوم ليُبشر بالحلّة لمطعم "إندوشين" التي تحمل معها مشاريع مشوّقة!

توفّق القائمة بين أشهى المأكولات الفرنسية والفيتنامية المحضّرة بطريقة بعيدة عن التكلّف. تشمل الأطباق التي اشتهر بها المطعم، مثل الرافيولي على الطريقة الفيتنامية، المحضّر مع نودلز الأرز والدجاج والقريدس وفطر الشيتاكي، إلى جانب إضافات جديدة مثل طبق Lamb Char Siu، وهو عبارة عن لحم رقبة الخروف المطهو على نار هادئة بصلصة العسل، وطبق Amok Cambodgien، وهو سمك المرجان المطهو على البخار في ورق الموز وكستارد الليمون وجوز الهند والشطّة والبصل الأخضر والزنجبيل. حرص الشيف Steven Nguyen على مراعاة التقاليد، وفي الوقت نفسه تحدّى القيود بدمج النكهات المميّزة والأساليب غير التقليدية.

تماماً مثل المأكولات، تحتفي المشروبات بتراث العلامة والابتكار الذي يدغدغ براعم الذوق! سوف يُعدّ الفريق الماهر في تحضير الكوكتيل تشكيلة من التوليفات المميّزة، إلى جانب المشروبات الكلاسيكية والمحبوبة في نيويورك، مثل Indochine Martini و Lychee Saketini.