اغتنموا آخر أيام الشتوية في الإمارات بزيارة هذه المنتجعات الصحراوية

نحن الآن في آخر أيام شتاء بارد جداً غطت فيه الثلوج كثير من المدن والعواصم في النصف الشمالي من الكرة الأرضية، وعلى العكس تماماً في الإمارات العربية المتحدة التي تحظى بأجواء ربيعية جميلة نستمتع فيها مع نسمات الهواء المنعشة.

وتحلو الأوقات دائماً بين أحضان الطبيعة الصحراوية الهادئة بعيداً عن صخب المدينة وهذا هو ما توفره لنا أرقى المنتجعات الصحراوية التي سنطلعكم عليها في هذا الموضوع:

منتجع الصحراء أنانتارا قصر السراب، أبوظبي

يقع قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا في صحراء ليوا الأسطورية، التي تعد من أكبر الصحارى الرملية في العالم . وتطل جميع الغرف المنتجع الفاخر والفلل والأجنحة على منظر صحراوي يمزج بين التصميمات الغنية والمناظر الخلابة.

رفاهية لا مثيل لها تنتظركم في فندق و منتجع الصحراء أنانتارا قصر السراب، أبوظبي، حيث يمكن الاسترخاء في ظلال بيئة صحراوية غامضة تتميز بها منطقة الربع الخالي بأبوظبي، بالإضافة إلى امتطاء ظهر الجمل والانطلاق فوق كثبان رملية تغمرها أشعة الشمس وتمتد مع الأفق إلى مالا نهاية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالسباحة في حمام سباحة كبير تحيط به الحياة البرية الصحراوية في مكان ظليل ، وهو مستوحى من التصميم العربي الرائع الذي ينقل واحدة من أفضل الثقافات القديمة.

منتجع المها، منتجع صحراوي ونادي صحي من لاكشري كوليكشِن، دبي

يمكنكم الاستمتاع بسحر الأجواء العربية الأصيلة في  منتجع المها، منتجع صحراوي ونادي صحي من لاكشري كوليكشِن، دبي حيث الديكورات الأنيقة المكتملة بروعة التصاميم المستوحاة من الحياة البدوية في المها باللمسات العربية الأصيلة التي تعكس عراقة التاريخ. 

ويقع منتجع المها الفاخر في قلب واحة خضراء تحيط بها الكثبان الرملية الذهبية الساحرة والمناظر الصحراوية الخلابة، ويبعد مسافة 45 دقيقة عن مدينة دبي. ويتميز المنتجع بتصاميمه المستوحاة من الحياة البدوية الأصيلة مع لمسات فاخرة وغاية في الرقي. كما يوفر هذا الملاذ الهادئ سلسلة من التجارب الأصيلة والفريدة التي تعكس أرقى معايير خدمات الضيافة الفاخرة والخصوصية وتجارب الاسترخاء المبتكرة والراحة المطلقة. 

ريتز كارلتون صحراء الوادي، رأس الخيمة

يقدم فندق صحراء الوادي، رأس الخيمة بإدارة الريتز كارلتون فلل خاصة للإقامة وتتميز باحتوائها على مسابح خاصة. حيث يمكن للضيوف الإستمتاع بالمناظر الطبيعة المحيطة بهم والإسترخاء والراحة. ويمكن للزوار أن يشاهدوا الصقور وطيور البوم ، بالإضافة إلى ممارسة رياضة الرماية، مارس رياضة ركوب الخيل أو الجمال والإفضل من ذلك يمكن قيادة الدراجات الهوائية. ومن الأنشطة العديدة في منتجع الرتز كارلتون منها جولات يومية، تأمل النجوم وممارسة اليوغا في الهواء الطلق أو الاسترخاء في السبا الحائز على جوائز عالمية حيث يجمع معالجون ذو خبرة عالية ومرافق معالجة مائية.

يقع المنتجع في وادي خديجة وفيه يمكن الاستمتاع بأجمل الأوقات للإسترخاء ، الرومانسية، المغامرة والجمال الطبيعي.

منتجع وسبا جزر الصحراء أنانتار، صير بني ياس، أبوظبي

ثلاثة منتجعات تديرها أنانتارا في جزيرة ومحمية صير بني ياس الطبيعية هي (منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا) و(منتجع فلل اليم أنانتارا في جزيرة صير بني ياس) و(فيلات أنانتارا الساحل في جزيرة صير بني ياس)، بإمكان النزلاء والضيوف في أحد هذه المنتجعات الثلاثة الاستمتاع بالرفاهية الملكية، واستغلال الفرصة لتأمل المناظر الخلابة والاسترخاء في أجواء هادئة ومريحة. 

كما يحظى النزلاء والضيوف بالفرصة لتأمل أساطير القرون السابقة في منطقة الشرق الأوسط المفعمة بالذكريات والمناظر التي تطل على مياه الخليج العربي المتلألئة، إلى جانب استكشاف القمم العظيمة التي تشكلت منذ قرابة 5 إلى 10 مليون سنه، والحياة البرية المتنوعة التي تسكن هذا المكان من الجزيرة الشاطئية الفريدة والتي عُرفت منذ القدم بجمالها الطبيعي الخلاب.

ويقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة المثيرة للإلهام تُقام داخل أو خارج المنتجع حيث يمكنكم اكتشاف الطبيعة والحياة البرية سواء عن طريق المشي أو والاسترخاء في سبا أنانتارا، أو عند حوض سباحة على شاطئ البحر حدوده الأفق. يضم الفندق العديد من المطاعم المميزة المتخصصة في تقديم الأطباق المحلية والعالمية.

منتجع باب الشمس الصحراوي، دبي

على بعد ساعة واحدة بالسيارة من وسط مدينة دبي يقع يقع منتجع باب الشمس الصحراوي الذي يعتبر ملاذاً مثالياً للهروب من صخب الحياة اليومية. 

استرخوا في هدوء الصحراء وسط الكثبان الذهبية اللامعة في هذا المنتجع ذي الطراز العربي الأصيل. 

ويمكنكم الذهاب في جولات الصحراء التي يقدمهخا المنتجع والاستمتاع بمغامرة ركوب الهجن، كما يمكنكم أيضاً تجربة العلاج التأملي "بادي هارموني"، بالإضافة إلى جلسة تدليك "ديزرت ديلايت" لتجديد نشاطكم.