فندق كيري هونغ كونغ العنوان الأروع في قلب المدينة

فندق كيري الجديد الذي يضم 546 غرفة، والذي افتتح أبوابه في 28 أبريل 2017، هو أول منتجع عصري في المدينة العريقة، ويقدم مستوى جديدا من الفنادق لإقامة نابضة بالحياة تشمل مساحات معيشة في الهواء الطلق، وأنشطة عائلية، ومستوى عالميا لخدمات الأعمال والاجتماعات. ويعد الفندق من العلامات الفارقة لشركة شانغريلا للفنادق والمنتجعات، حيث يمثل الفندق الرابع لهم في المدينة والفندق الرئيس الجديد للعلامة التجارية كيري.

صمم الفندق المصمم الداخلي المشهور عالميا أندريه فو والمهندس المعماري الحائز على الجوائز روكو ديزاين، والفندق الجديد المكون من 16 طابقا هو أول فندق يفتح على الواجهة البحرية لمنطقة كولون منذ عام 1995. ويوفر للضيوف مناظر خلابة تطل على ميناء فيكتوريا، مع حدائق واسعة في الهواء الطلق، وهذا ما يجسد نهج الفندق الذي يدعو إلى "مساحات أكبر للحيا".

تجربة الوصول

عند الوصول إلى بهو الفندق، يكون الترحيب بالنزلاء في أجواء تحوي مناظر رائعة على الواجهة البحرية من خلال نافذة زجاجية منحنية يبلغ ارتفاعها 8 أمتار، وتمتد بعرض 80 مترا. يطل البهو على حديقة واسعة في الهواء الطلق. ويكمل الديكور الأنيق جدار رخام أونيكس مستورد خصيصا من تركيا بطول 50 مترا يؤدي إلى الدرج الكبير والقاعة الكبرى.

الغرف والأجنحة

أكثر من 60 في المئة من غرف الفندق تحتوي على إطلالة بانورامية على ميناء فيكتوريا وأفق جزيرة هونغ كونغ. تتراوح مساحة كل غرفة بين 42 مترا مربعا للغرف الديلوكس المطلة على البحر و294 مترا مربعا في الجناح الرئاسي، وصُممت كل غرفة من غرف الضيوف لتشمل أرقى وسائل الراحة المعاصرة مع لمسات آسيوية أنيقة.

يوفر النادي، الذي تبلغ مساحته 300 متر مربع، للنزلاء المقيمين في طوابق مخصصة خدمات شخصية ووسائل راحة. كما يوفر الكونسيرج الإلكتروني احتياجات الضيوف داخل الفندق وخارجه.

المطاعم

تتميز جميع المطاعم الخمسة بشرفات في الهواء الطلق تطل على ميناء فيكتوريا، وهي خلفية مثالية لأحدث وجهة لتناول الطعام في المدينة.

مطعم هانغ تونغ، وهو المطعم المميز في الفندق، مصمم ليحاكي تجربة هونغ كونغ في الماضي مع مزيج من المأكولات الصينية الحديثة.

يقدم مطعم بيج باي كافيه الذي يقدم الطعام طوال اليوم، تجربة طعام عالمية مع سبعة أجنحة فردية مخصصة لطهي مأكولات محلية وعالمية. وإضافة إلى البوفيه، يمكن للرواد اختيار أطعمة أخف في عربة "غراب أند غو" لتناول الوجبات الجاهزة عند مدخل المطعم، حيث يجري تقديم المعجنات الطازجة والسندويشات الفاخرة والقهوة الممتازة يوميا. يتميز المطعم بمساحات داخلية وخارجية.

يمكن للضيوف الاسترخاء في المناطق المحيطة المؤثثة بألوان ناعمة من البنفسج والبرونز والرمادي وهم يستمتعون بقائمة ردهة الفندق التي تحتوي على الكوكتيلات الآسيوية المستوحاة من المشروبات الغازية المحلية الصنع والأطباق المفضلة في هونغ كونغ.

من الشرفة  في ريد شوجر يمكن للضيوف مشاهدة مناظر شاملة لأفق هونج كونج  بـ 270 درجة.

الاجتماعات والأحداث

فندق كيري هونغ كونغ هو موطن لأكبر قاعة مناسبات في المدينة و17 مكانا لإقامة المناسبات. على مساحة 1756 مترا مربعا، يمكن للقاعة الكبرى أن تستوعب أكثر من 1000 ضيف. القاعة مزخرفة بما يقرب من 20000 بلورة متدلية. وقد جُهز المكان بأكبر جدار LED  فى هونج كونج يبلغ عرضه 15.4 متر وارتفاعه 4.3 أمتار. كل من قاعات الاحتفالات قادرة على استضافة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة مع دمج المساحات الداخلية والخارجية.

الاستجمام

يطل بيس كامب كيري سبورتس على ميناء فيكتوريا، ويعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، ويضم مجموعة واسعة من معدات اللياقة البدنية، وحوض سباحة خارجيا بطول 25 مترا والجاكوزي وحمام البخار والساونا ومرافق السبا.

وسائل النقل

يتمتع فندق كيري هونغ كونغ بموقع مركزي في شبه جزيرة كولون، ويمكن التجول في أنحاء المدينة عن طريق العبارات أو القطارات أو المترو أو الحافلات أو سيارات الأجرة أو سيارات الليموزين أو سيرا على الأقدام. يقع الفندق على مسافة قصيرة من هانغ هوم فيري بير ومحطة وامبوا ومحطة قطار هانغ هوم. يقع مطار هونغ كونغ الدولي وخط المطار السريع (محطة كولون) على بعد 40 دقيقة و10 دقائق بالسيارة من الفندق، على التوالي. تقع منطقة تسيم شا تسوي إيست، وهي منطقة التسوق الشهيرة، على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام.