أفضل الفنادق البوتيكية في العاصمة اليونانية أثينا

تختلف الإقامة الفندقية بين الفنادق السياحية الكبيرة أو تلك الفاخرة منها وبين الإقامة في فندق صغير بوتيكي تكون فيه المعاملة أشبه ما تكون بالمنزل الشخصي.

وهذا هو الشي الذي تفرد به الفنادق البوتيكية التي أصبحت ظاهرة عالمية ينشدها المسافر المتذوق لأسلوب الحياة الراقية.

واليوم اخترنا لكم 5 فنادق من أفضل الفنادق البوتيكية في عاصمة اليونان أثينا:

فندق أثينسواس AthensWas

يحظى الفندق بموقع ممتاز فهو على شارع Dionysiou Areopagitou، الذي يعد أكثر شوارع المشاة ذات المناظر الخلابة في أثينا، في حين أن الأكروبوليس مقابل للفندق وكذلك ومتحف الأكروبوليس الجديد، أما معبد زيوس الأولمبي فهو على بعد خطوات قليلة كذلك هو الحال مع ساحة سينتاغما الشهيرة وتبعد عن الفندق نسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام.

ويجمع الديكور الداخلي لفندق أثينسواس التصميم العصري مع اللمسات الكلاسيكية الأنيقة، في حين أن الغرف تحتوي على كافة وسائل الراحة والترفيه.

ويضم الفندق مطعم Modern Rooftop Dining في الطابق السابع ويوفر إطلالات خلابة على الأكروبوليس ومدينة أثينا، ويقدم مأكولات البحر المتوسط.

فندق أو آند بي أثينا بوتيك O&B Athens Boutique 

يقع فندق O&B Athens Boutique في ببسيري، في وسط المدينة التاريخي، في حين أن أغورا القديمة على بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام.

وتتميز جميع الغرف بأحدث التصاميم الفنية والمفروشات الأنيقة مع مكاتب كبيرة للعمل، وحمامات رخامية بعضها يطل على الأكروبوليس ومطعم مفتوح طوال اليوم

فندق كوكو-مات أثينا Coco-mat Hotel Athens

في كولوناكي، أحد الأحياء الراقية في أثينا، يقع الفندق البوتيكي كوكو-مات الذي يوفر وحدات مصممة بأناقة بالقرب من مناطق الجذب السياحي الرئيسية والمناطق الحيوية في المدينة. 

تصاميم عصرية مميزة تحظى بها غرف الفندق الأنيق في حين أن بعض الغرف يوجد بها شرفة مطلة على أثينا.

ويوفر هذا الفندق البوتيكي الجميل خدمة الاستخدام المجاني للدراجات الهوائية.

فندق The Zillers البوتيكي

تتميز جميع غرف هذا الفندق البوتيكي بأرضيات خشبية وديكورات أنيقة ومجهزة بكافة وسائل الترفيه والراحة إلى جانب خدمة الخادمة الشخصية.

ويقع الفندق على بعد 200 متر من شارع Adrianou وعلى بعد 300 متر من Roman Agora أما ساحة موناستيراكي فهي على بعد 300 متر في حين تقع أنافيوتيكا على بعد 400 م. 

فندق فريش Fresh Hotel

يقع بالقرب من منطقة بلاكا النابضة بالحياة، وهو فندق أنيق بألوان زاهية ولمسات عصرية في الديكور، ويتميز أن جميع وحدات الفندق لها شرفات في حين أن البعض منها يوجد بها حديقة Zen.

وتشمل الخيارات المتوفرة في الفندق ساونا ومركز للياقة البدنية وحماما تقليديا. ويوفر المسبح الموجود في الهواء الطلق على السطح إطلالات على البارثينون والمدينة.