افضل منتجعات العائلات في ماليزيا

ماليزيا بلاد مليئة بالفرص لاسكتشاف المدن العصرية الرائعة الى جانب الطبعة الخلابة وتستحق الزيارة من مختلف افراد العائلة. ولتستمتعوا بزيارة ماليزيا لا بد من اختيار لكم ولعائلتكم فندق يؤمن لكم الراحة والاسترخاء وسهولة التنقل، لذلك اخترنا لكم اليوم مجموعة من افضل منتجعات مخصصة للعائلات في ماليزيا لقضاء ايام لا تنسى.

شانغيري لاس راسا ريا Shangri-La’s Rasa Ria Resort and Spa

يقع Shangri-La’s Rasa Ria Resort and Spa على خليج داليت في كوتا كينابالو وسط محمية طبيعية تطل بالكامل على الشاطئ المثالي وتحيط به الغابات المطرية الاستوائية الكبيرة مما يضمن متعة كاملة.  ويضم المنتجع ملعب غولف للبطولات صديق للبيئة وسبا رائع في خليج داليت. كما يوفر بوابة إلى المحمية الطبيعية حيث يمكن للضيوف التعرف على الحياة البرية في بورنيو. ويمكن القيام بذلك من خلال الأنشطة مثل المشي في الغابة ومشاهدة فيلم ليلي، حيث يمكن للضيوف مشاهدة الحياة البرية وأفكال الطيران وأكثر من ذلك. يقدم هذا المنتجع مجموعة واسعة من المأكولات العالمية، مثل اليابانية والإيطالية والماليزية والآسيوية في المطاعم الحائزة على جوائز، ويوفر أيضاً صالة للموسيقى.

منتجع ذا بانجاران هوت سبرنغز  The Banjaran Hotsprings Retreat

يقع The Banjaran قبالة تلال الحجر الجيري، ويوفر ملاذاً صحياً هادئاً مع ينابيع حرارية أرضية حرارية أرضية ومسبح مدفأ بشكل طبيعي. كما يتوفر كهف بخار وحمامات جليدية. تحتوي الفيلات الواسعة في منتجع Banjaran على مسبح خاص وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق. وتتوفر علاجات الأيورفيدا والطقوس العلاجية الماليزية التقليدية في السبا الصديق للبيئة. كما يحتوي على سبا ومركز للياقة البدنية مجهز تجهيزًا جيدًا. يقدم مطعم Pomelo المأكولات الصحية والعضوية. وتتوفر قائمة كبيرة من الفواكه الطازجة وعصائر الخضار في Juice.

منتجع وسبا لوتس ديسارو بيتش Lotus Desaru Beach Resort & Spa

يتميز Lotus Desaru Beach Resort & Spa بموقعه على طول الساحل الشرقي لمدينة  Johor. ويضم منتزها مائيا ومركزا للياقة البدنية وأجنحة واسعة مع مطبخ صغير.  تتميز الأجنحة المكيفة في منتجع Desaru Lotus بديكور عصري ومناطق معيشة منفصلة. يمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة الرياضات المائية في الحديقة المائية أو الغناء في الكاريوكي. ويمكن شراء الهدايا التذكارية من متجر الهدايا في المنتجع.  يقدم مطعم Lian Hua Seafood المأكولات الصينية والمحلية، بينما يتم تقديم الأطباق الآسيوية والعالمية في مقهى Teratai. وتشمل خيارات الطعام الأخرى الوجبات الخفيفة في Rhu على شاطئ البحر.

منتجع وسبا بونغا رايا آيلاند Bunga Raya Island Resort & Spa

يوفر هذا المنتجع الواقع قبالة ساحل جزيرة Borneo في جزيرة  Gaya، أماكن إقامة فسيحة مع تراس خاص يوفر إطلالات على الغابة الاستوائية أو بحر الصين الجنوبي. ويتميز بمسبح لا متناهي وسبا على قمة التل. وتتميز الفيلات الخشبية المكيفة بيدكور حميم.  مطعم Pantai Grill الذي يقع على الشاطئ مباشرةً، يقدم الأطباق المشوية على الغداء والعشاء. يوفر The Koi الطعام على طراز البيسترو طوال اليوم مع إطلالات على المسبح والبركة.

يمكن للضيوف الاسترخاء في ساونا Bunga Raya أو ممارسة التمارين في الجيم. كما تتوفر مجموعة واسعة من الأنشطة مثل التجديف بالكاياك والغطس والتزلج على الما  كما يمكن ترتيب رحلات المشي التراثية والرحلات النهارية.

منتجع وسبا ميريتوس بيلانغي Meritus Pelangi Beach Resort & Spa

توفر الشاليهات المكيفة في منتجع وسبا ميريتوس بيلانغي في لانكاوي إطلالات على المسبح أو الحديقة أو الشاطئ أو البحيرة.  ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج أو التوجه إلى الجيم. كما تتوفر أنشطة الرياضات المائية. يمكنكم الاختيار من بين مجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة في مطعم المسبح Cascade أو الاستمتاع بالمأكولات المحلية والعالمية في مطعم Spice Market المفتوح طوال اليوم.

الملخص: اخترنا لكم اليوم مجموعة من افضل منتجعات مخصصة للعائلات في ماليزيا لقضاء ايام لا تنسى.