اكتشفوا الكنوز التي يتركها البحر على الشاطئ في منتجعات Beachcomber موريشيوس

موريشيوس .. واحدة من أجمل الجزر الموجودة في المحيط الهندي، الطبيعة خلابة والأجواء رائعة وفن الجمال في كل مكان وعلى وجه التحديد في منتجعات بيتشكومبر Beachcomber، حيث يمكنكم عيش لحظات استثنائية من خلال نوعية الخدمة المتوفرة، والمعاملة اللطيفة التي يقدمها فريق العمل.

جمال المكان يلهم جمال القلب

الآن، تحت قيادة رئيس جديد، جيلبرت اسبتالييه - نويل، اكتسب الفريق زخما جديدا. ويجري حاليا تنفيذ خطة جديدة للشركة، فيما يسير بيتشكومبر Beachcomber الى الاحتفال بمناسبة الذكرى الخامسة والستين لتأسيسها، مع عدد من المبادرات الرامية إلى تجهيز المجموعة بشكل أفضل لمواجهة تحديات صناعة السياحة العالمية المتغيرة باستمرار.

اعتبرت أحد المجالات ذات الأولوية، إعادة وضع العلامة التجارية Beachcomber بيتشكومبر مع الكشف عن هوية بصرية جديدة على أساس مفهوم "فن الجمال" في سبتمبر 2016. قبل عملية إعادة التوسيم، سمحت مبادرة " Beachcomber بيتشكومبر: أو كوور دي فالور" (القيم الأساسية التي تشغل بيتشكومبر) بتفكير جماعي متعمق بمشاركة نحو 600 شخص من الحرفيين في المجموعة. وهكذا تم تحديد القيم التالية: الإنسانية، روح الفريق، الابتكار، صلابة، موريشيوس، الخبرة، الخدمة والثقة.

Beachcomber

وتجاوزت عملية التوسيم الجديدة هذه، جماليات التصميم البسيطة، واستندت إلى العمل الذي اضطلع به من قبل بشأن القيم الأساسية واستراتيجية المجموعة التي تتبعها الشركة، مع ضمان اتساق العلامة التجارية. وقد اختار بيتشكومبر Beachcomber رمز نوتيلوس لأن اسمه يعني " الذي يجمع الكنوز التي تركها البحر على الشاطئ". مع حرف "B" في الوسط، تمثل علامة الشمس يعززها تدفق المياه على الرمال.

"يعتبر فن الجمال" تجاور الجمال مع طيبة القلب. وهذا هو جوهر تفرد بيتشكومبر Beachcomber: جمال مكان يلهم جمال القلب. وبدون إعادة اختراع بيتشكومبر Beachcomber ، كشفت عملية إعادة العلامة التجارية عن تفرده. وبما أنه لا يوجد فن بدون الحرفيين، تم تطوير مجموعة شاملة من الطقوس، وسوف ترحب جميع الفرق بالضيوف الذين يختارون البقاء في فنادق المجموعة ومنحهم لحظات استثنائية.

المنتجعات في موريشيوس:

•    رويال بالم Beachcomber بيتشكومبر لوكسوري
•    ديناروبين Beachcomber بيتشكومبر غولف ريزورت وسبا
•    باراديس Beachcomber بيتشكومبر جولف ريزورت وسبا
•    ترو أو بيش Beachcomber بيتشكومبر جولف ريزورت وسبا
•    شاندراني Beachcomber بيتشكومبر جولف ريزورت وسبا
•    فيكتوريا Beachcomber بيتشكومبر ريزورت وسبا
•    كانونيي Beachcomber بيتشكومبر جولف ريزورت وسبا
•    موريسيا Beachcomber بيتشكومبر ريزورت وسبا

تجارب بيتشكومبر Beachcomber

نوادي الأطفال لدى بيتشكومبر Beachcomber

يضم كل منتجع في Beachcomber بيتشكومبر ناد مجاني للأطفال يفتح أبوابه يوميا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عاما. يمكن للوالدين الاسترخاء وهم على يقين العلم أن الفريق الذي يرعى الأطفال، تم تدريبه بشكل كامل على كل حاجات الاطفال. 

كل نادي من نوادي الأطفال فريد من نوعه. في رويال بالم Beachcomber  بيتشكومبر لوكسوري، يتألف النادي من منزل صغير جميل مع بركة سباحة تقع في قلب الحدائق المترفة. في فندق ديناروبين بيتشكومبر، يستضيف النادي الصغير منزل شاطئ موريشيوس تقليدي ويتمتع بموقع متميز على شاطئ البحر. يتمتع النادي بسطح خشبي جميل للاستمتاع بالهواء الطلق. في باراديس بيتشكومبر Beachcomber و ترو أو بيتشكومبر Beachcomber ، نوادي الأطفال شاملة ومجهزة بجميع المرافق الحديثة. كلاهما يحتوي على مطعم خاص به، ويضم المطعم في ترو أو بيش Beachcomber بركة سباحة خاصة للعب خلال النهار.

في شاندراني بيتشكومبر Beachcomber ، فيكتوريا بيتشكومبر Beachcomber وسانت آن ذي سيشيل، تتكون نوادي الأطفال من منازل مريحة بعيدا عن المناطق المشتركة.

أما نادي الأطفال في كانونيي بيتشكومبر Beachcomber فريد من نوعه. ويقع في منارة سابقة تعود للقرن الثامن عشر، مما يجعله مكانا مثاليا لتعزيز خيال الأطفال.

في موريسيا بيتشكومبر  Beachcomber ، يمكن للأطفال اعادة عيش تجربة الفصول الدراسية التقليدية في موريشيوس مع الديكور والجو لضبط المشهد.

هناك دائما شيء يجب القيام به أو تعلمه في نادي الأطفال. يخصص البعض موضوعات خاصة لكل يوم من أيام الأسبوع، في حين يخصص آخرون مواضيع محددة وفقا لبرنامج محدد. يسمح برنامج نموذجي للأطفال بأن يكونوا مبدعين، سواء كان ذلك من خلال الأنشطة الحرفية، الرسم، التلوين أو الاعمال اليدوية. ويتم تشجيع الأطفال أيضا لمعرفة المزيد عن الثقافة المحلية مع التركيز بشكل خاص على الشاطئ والبحر أو حتى المطبخ. تكمل هذه الأنشطة تلك التقليدية التي يمكن للمرء أن يتوقعها عند التسجيل في نادي الأطفال بما في ذلك البحث عن الكنز، الألعاب الأولمبية المصغرة، الغميضة، الصيد، السباحة في حمام السباحة، الرحلات خارج الفندق، الغناء والرقص.

كما توفر البيئة الآمنة والمتوازنة التي يقدمها نادي الأطفال للأطفال، فرصة مثالية لتكوين صداقات جديدة وابتكار ذكريات تدوم الى الابد.

ما يتضمنه نادي الأطفال

o    إعداد مبهج مع حديقة خاصة، مفروشة مع أخذ الأطفال بعين الاعتبار
o    ورش العمل الإبداعية (الرسم، التلوين، الاعمال الحرفية)
o    ورش عمل للاكتشاف (الطبيعة، فن الطهو، الثقافة)
o    أنشطة لعب وتعلم 
o    فريق مؤهل لرعاية الأطفال وهو متاح طوال اليوم
o    خدمة مجالسة الأطفال متوفرة عند الطلب مع ملحق (مطلوب إشعار قبل 24 ساعة)

برامج مصممة خصيصا للمراهقين

تقترح جميع فنادق بيتشكومبر Beachcomber مجموعة من الخدمات والتسهيلات المجانية المتوفرة للجميع. ويمكن أن تشمل هذه الأنشطة: التزلج على الماء، ركوب القوارب ذات القاع الزجاجي، قوارب دواسة، قوارب الكاياك، الغطس، التنس، ركوب الدراجات الجبلية. كما والديهم، يمكن للمراهقين الاستمتاع بجميع ما تقدمه المنتجعات فيما يتعلق بالرياضة والترفيه.

أنشأت بعض منتجعات بيتشكومبر Beachcomber ، مثل ترو أو بيش ريزورت وسبا، منشأة محددة مخصصة للمراهقين. يوفر نادي المراهقين الإعداد المثالي للأطفال الأكبر سنا للاختلاط مع الناس من نفس العمر في حين أن لديهم فرصة للمشاركة في الأنشطة الترفيهية المصممة خصيصا لهم من قبل الموظفين الديناميكيين. بعض من العديد من الأنشطة التي تنتظر المراهقين في نادي المراهقين، هي الغطس، بطولات التنس وصناعة الأفلام.

في فيكتوريا بيتشكومبر Beachcomber، يحصل المراهقون على "برنامج المراهقين" لدى وصولهم إلى الفندق ويمكنهم الانضمام اليه في أي وقت. يتم تنظيم الرحلات الخاصة والأمسيات الخاصة بهم خصيصا.

فن العافية

يوم لا ينسى للجسم والعقل ... هذا هو ما تقدمه منتجعات وفنادق بيتشكومبر Beachcomber مع مفهوم سبا الجديد: "فن العافية". نحن نتبنى نهجا شاملا للعافية، من خلال اضفاء الطابع الشخصي على كل برنامج علاج، وتعزيز العلاجات لدينا مع مجموعة من المنتجات المحلية الطبيعية 100٪. والنتيجة هي تجربة أصيلة بشكل ملحوظ للعميل والشعور بالرفاه.

فلسفتنا: نهج محوره الناس

يتوسط قلب مفهومنا الجديد حرفيو بيتشكومبر Beachcomber الذين يستخدمون مهاراتهم لخدمة الآخرين وهذه هي بالضبط الفلسفة التي يتّبعها المعالجون لدينا. مهنيون، مكرسون لرفاه العملاء.

يكمن الهدف الرئيسي "لفن العافية" هو دعم الضيوف، وتلبية احتياجاتهم الخاصة. نحن نحدد البرنامج الذي يناسب العملاء على أفضل وجه، ونساعدهم في أنسب توجيه. وبمجرد دخول العميل إلى المنتجع الصحي، يستخدم حرفيو الرفاهية خبراتهم المكتسبة من خلال التدريب المستمر، لتصميم البرنامج المثالي للضيف.

وتشمل برامج العلاج التدليك وممارسة الفنون مثل سانتا يوغا، تشي كونغ وغيرها من تقنيات العافية التقليدية، فضلا عن المشورة حول نمط الحياة.

يستفيد الأطفال أيضا من هذا النهج الجديد للعافية، الذي يعلمهم كيفية رعاية أجسادهم من سن مبكرة. تم إنشاء مجموعة خاصة من المنتجات، "فن عالم مدهش"، للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و15 عاما. وتستخدم المنتجات في الدعك اللطيف والتدليك.

جولف

لعب تصميم وصيانة ملاعب الغولف الاستثنائية دورا محوريا لدى بيتشكومبر Beachcomber لعقود. تسمح لك الملاعب الخضراء والممرات بعيش شغفك لهذه الرياضة على دورات وضعت خصيصا في المناظر الطبيعية الخلابة.

الراحة

تفتخر كل من منتجعاتنا الراقية الفاخرة بالكثير من الأنشطة الرياضية والترفيهية على اليابسة والمياه. هناك مجموعة واسعة من المساعي الداخلية والخارجية في المناطق المحيطة المثالية لعطلة نشطة وللباحثين عن المتعة من جميع الأعمار، ولمن يود القيام بما هو أكثر من الجلوس تحت اشعة الشمس.

تجربة العشاء

تستلهم أطباقنا من مزيج من التقاليد المحلية وتصبح أرقى على الطهاة المبدعين. في وقت الطعام، يكمل جمال كل طبق، رعاية واهتمام الحرفيين لدينا. هناك يكمن سحر بيتشكومبر Beachcomber