فندق Brown’s Hotel في لندن تمتّعوا بإقامة لا مثيل لها

يعد فندق ’براونز‘ Brown’s Hotel أقدم الوجهات الفندقية في العاصمة البريطانية لندن وأشهرها وأكثرها تميزاً، فمنذ افتتاحه في شارع ألبيمارلي عام 1837، استضاف هذا الفندق العريق المصنّف من فئة 5 نجوم مجموعة من الشخصيات رفيعة المستوى، من بينهم الملوك ورؤساء البلدان وعدد من أشهر الكتّاب والمؤلفين في العالم. ويتيح الفندق لضيوفه إضافة أسمائهم إلى السجل الخاص بالزوار، واستكشاف تاريخ هذا الفندق الكلاسيكي العريق، والذي يتضمن باقة من المرافق والمطاعم الفاخرة الحائزة على عدة جوائز مرموقة، إضافةً إلى الاستمتاع بمجموعة من الخدمات المتميزة وسط قلب حي مايفير الراقي.

ويتولى فريق متخصص مُنتقى بعناية من أهم خبراء الضيافة في لندن الإشراف على تقديم خدمات الفندق وتوفير تجارب فريدة واستثنائية تتيح للضيوف قضاء عطلة ممتعة وسط الأجواء الراقية.

وتندرج هذه الخطوة ضمن واحد من برامج الإقامة المميزة التي يوفرها فندق ’براونز‘ Brown’s Hotel اليوم. وتشمل البرامج الأخرى خبراء تجارب الترفيه المقيمين، وخبراء الموضة المقيمين، والخيّاطين المقيمين.

وأعلن فندق ’براونز‘ Brown’s Hotel عن عقد شراكة مع متجر ألعاب الأطفال "هامليز" Hamleys المشهور عالمياً في إطلاق برنامج ’فان ميكرز إن ريزيدينس‘ الأحدث في مجموعة برامج ’إن ريزيدينس‘.

يتيح هذا البرنامج الفريد للضيوف فرصة التمتع بمجموعة من الخدمات التي تقدم للعائلات تجارب لندنية مميزة تحت إشراف مختصين بالإضافة إلى ألعاب داخل الغرف يتم ترتيبها بإشراف برنامج ’فان ميكرز إن ريزيدينس‘. وتعزّز الشركة بين متجر ’هامليز‘ الرائد وفندق ’براونز‘من رضا الضيوف الصغار عن الألعاب المميزة التي ستتواجد في غرفهم عند وصولهم. حيث ستتوافر خيارات ترضي كافة الأعمار والاهتمامات مثل دمية الدب ’تيدي‘، ولعبة المنوبولي، والبلياردو، بالإضافة إلى لعبة ’ستار وورز بيز ستيشن‘ مع جهاز لاسلكي، وسيارة بورش 911 من ’هامليز‘ للتسابق بالإضافة إلى آلة لصناعة الفوشار للتمتع بأجواء سينمائية متميزة.

يعد برنامج ’فان ميكرز إن ريزيدينس‘ أحد برامج ’إن ريزيدينس‘ المشوقة التي تتوافر حاليا في فندق ’براونز‘ وتتضن برنامج ’كريتيك إن ريزيدينس‘، ’ستايليست إن ريزيدينس‘ و’تيلور إن ريزيدينس‘.